لعبة subway surfers

لعبة subway surfers

لعبة subway surfers من إنتاج شركة kiloo وهى لعبة من النوع أركيد ومهمتك فى اللعبة هى تجاوز العوائق أثناء الجرى والتحرك يميناً ويساراً وتفادى القطارات ، اللعبة تزيد من سرعة حركتك مع مرور الوقت و ستجد نفسك تقدى أوقات كثيرة إسبوعياً فى اللعب.

اللعبة تتمحور حول أشخاص يقومون بالرسم على القطارات وأشهر شخصية بهم هو جالك حتى يجدهم الشرطى وكلبة الصغير وتبدأ اللعبة فى محاولة البطل فى الفرار من الشرطى وتجاوز العوائق حتى لا يستطيع الأمساك بة ، تنتهى اللعبة فى النهاية إذا إصطدمت بعائق فى طريقك أو إنخبطت مرتين يميناً أو يساراً.

اللعبة تمتلك قاعدة كبيرة جداً من اللاعبين وهى لا زالت تعتى عرش تحميل الألعاب فى متجر جوجل بلاى ، كما يمكنك فى لعبة subway surfers ربط اللعبة بحسابك على الفيسبوك و مشاهدة نتائج أصدقائك فى اللعبة و الحصول على كمية من الذهب على حسب عدد المرات التى لعبها أصدقائك.

اللعبة تحتوى على رسوميات رائعة و تتوفر بها مهمات إسبوعية و يومية بالإضافة لمهمات مضاعفة النقاط ، اللعبة أيضاً تمنح تحديثات شهرية و تغير من مسار الجرى كل شهر ليظهر فى بلد جديد بالإضافة لعدد من التطويرات فى الشخصيات وذلاجات الجرى.

صور لعبة subway surfers

لعبة subway surfers

لعبة subway surfers

لعبة subway surfers

فيديو لعبة subway surfers





اللعبة أيضاً مشهورة عربية بإسم لعبة القطارات ، لعبة القطرة ، لعبة سبواى