كيف تلتقط الصور وتشاركها على هاتف samsung galaxy s5

أوضاع التصوير فى هاتف samsung galaxy s5

يمتاز هاتف samsunggalaxy s5 بكاميرا رائعة ، وبقوة نظام أندرويد تستطيع مشاركة الصور بسرعة مع مجهود قليل.

يقوم سامسونج بتحسين جودة الكاميرا مع كل تحديث فى هواتف جالكسى إس ، وهاتف S5 ليس إستثناءاً ، كاميرا الهاتف ذات ال16 ميجا بيكسل و خاصية التركيز الفائق تعطى تفاصيل رائعة فى ضوء الشمس وتصوير ممتاز أثناء الحركة ، هذا مع إمكانية أندرويد الأصلية فى مشاركة الصور تقريباً مع أى تطبيق أو خدمة ممكن أن تتخيلها ، لذلك مع كاميرا هاتف سامسونج جالكسى إس 5 هى كاميرا رائعة لكى تشارك كل لحظة مميزة مع من حولك.

إلتقاط الصور بسرعة


كاميرا سامسونج جالكسى إس5

هناك طرق كثيرة لتشغيل تطبيق الكاميرا فى جالكسى s5 ، ولكن هناك طريقتين ستعتاد عليهما مثل رمز الكاميرا على صفحة القفل وأيقونة الكاميرا على الصفحة الرئيسية ، عندما تشغل هاتف Galaxy S5 ولكن القفل مفعل يمكنك الضغط لفترة على أيقونة الكاميرا على الجزء الأيمن السفلى من الشاشة و سحبة فى أى إتجاة لتفعيل الكاميرا ، من الصفحة الرئيسية إضغط على أيقونة الكاميرا (إذا لم ترى الأيقونة على الصفحة الرئيسية إنتقل إلى app drawer وقم بإضافة الأيقونة فى المكان الذى تفضلة على الصفحة الرئيسية).

شغل الكاميرا وستكون مستعد لإلتقاط الصور مع زر الإلتقاط على الجانب الأيمن من الشاشة ، الجانب الأيسر من الشاشة سيعطيك خيارات للإعدادات ، إختر بين أساليب الإلتقاط المختلفة و المميزات المتعددة ، ولكن كل إختيار يعتمد على طبيعة التصوير فى هذا الوقت.

إحفظ وشارك لقطاتك المفضلة


خيارات مشاركة الصور فى samsung galaxy s5

قم بتصوير عدد من الصور بأى إسلوب تحب وستلاحظ أنة يمكنك إستعراض الصور فى الجانب الأيمن السفلى من الشاشة ( أو على الجانب الأيسر السفلى فى إسلوب portrait ) ، إضغط على preview وستذهب إلى مستعرض الصور ، سترى الخط الزمنى للصور التى أخذتها ، ويمكنك السحب لتصل للصورة التى ترغب بمشاركتها.

إضغط على الصورة لتشاهد الواجهة و ستجد زر المشاركة ، هذا الزر يبدو مثل 3 نقط متصلة بخطين فى الشريط العلوى ، إضغط علية وستظهر لك قائمة المشاركة الخاصة بأندرويد وستظهر كل التطبيقات على هاتف جالكسى إس5 التى تستطيع التعامل مع الصور ، إختر التطبيق الذى ترغب بمشاركة الصور معة مثل فيسبوك و جيميل و جوجل بلس أو أى تطبيق أخر ، وستنتقل لهذا التطبيق مع إرتباط الصور تلقائياً معة حيث يمكنك مشاركتها حسب رغبتك.

إذا أردت العودة ومشاركة الصور التى صورتها من قبل ، لا يشترط أن تنتقل إلى الكاميرا لتحصل عليها ، إنتقل مباشرة إلى الأستوديو (gallery) على الصفحة الرئيسية أو app drawer وإختار الصورة التى ترغب بمشاركتها ، ستشاهد نفس قائمة المشاركة كالسابق ، حيث يمكنك مشاركة صورة أو أكثر لأى تطبيق ترغب بة.


إذا أردت عمل نسخة إحتياطية وحفظ صورة أو أكثر للإستخدام المستقبلى ، إعرف أن جميع صورك على الهاتف محفوظة ولن تضيع ، إذا أردت نسخ إحتياطى خاص قم بإختيار قائمة المشاركة وشاركهم على Google Drive أو Dropbox أو OneDrive أو سحابتك التخزينية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق