كيفية حذف كل التغريدات فى تويتر دفعة واحدة

delete-all-tweets

البدء بشكل جديد على موقع تويتر يتطلب أحياناً مسح تغريداتك القديمة على الحساب ، وبالطبع يمكنك ذلك و لكن فى هذة الحالة ستفقد كل متابعينك و الأشخاص الذين تتابعهم أنت أيضاً ، من خلال الخطوات التالية سأشرح لك طريقة مسح جميع تغريدات حسابك فى تويتر دفعة واحدة ، كما سأعرض عليك أكثر من تطبيق أخر يعطيك نفس النتيجة و بعض النصائح حول الحسابات أيضاً.


كيفية مسح كل التغريدات فى موقع تويتر
يتيح موقعtwitwipe.com إمكانية مسح كافة تغريداتك على تويتر وحذفها للأبد ، وبذلك يوفر عليك مشقة مسح ما يصل أحياناً لألاف التغريدات وإعادة التغريدات ، وسأشرح لك كيفية حذف تغريداتك فى تويتر من خلال الخطوات التالية :
1- قم بتسجيل الدخول على حسابك فى تويتر فى الموقع الرسمى تويتر.كوم
2- إنتقل إلى تطبيق twitwipe.com ، ثم إنقر على Get started
3- قم بإدخال رمز التحقق فى المربع الخاص بة ، ثم إنقر على proceed
4- سيطلب منك التطبيق السماح للوصول لمعلومات الحساب للعمل ، إنقر على إعطاء الصلاحية للتطبيق.
5- بعد تأكيد السماح سيطلب منك تأكيد حذف كل التغريدات فى حسابك ، إذا أردت الإنتهاء إنقر على Yes فى الناحية اليسرى ، وسيتم حذف كافة تغريداتك فى تويتر وقد يستغرق الحذف مدة على حسب عدد التغريدات فى حسابك.

ملحوظات قبل حذف تغريداتك فى تويتر
- لاحظ إنة إذا قمت بمسح تغريداتك بواسطة تطبيق على تويتر فلن تتمكن من إلغاء الفعل.
- فكر فى تغير إسم حسابك بدلاً من مسح كافة التغريدات ، إذا أردت تغير هويتك على تويتر فتويتر يقترح عليك الذهاب إلى account settings ثم الضغط على change username listed ، قم بحفظ التغريدات التى أتممتها بعد تغير إسم حسابك فى تويتر.
- يمكنك أيضاً تصفح التغريدات التى لا تعجبك ومسحها بدلاً من مسح كافة التغريدات.


ملحوظة : موقع deleteallmytweets.com يتيح أيضاً إزالة 1000 تغريدة ، من التطبيقات الأخرى التى تتيح نفس الخدمة Tweetdeleter.com ، Tweetdelete.net.

هل ترغب المزيد من التقارير والشروحات فى المستقبل ، قم بمتابعة حسابى على تويتر.