تطبيقات تحرير الفيديوهات لأندرويد

تحرير فيديوهات

الكثير من الناس يحبون إلتقاط اللحظات المميزة فى حياتهم بواسطة تصوير الفيديو ، ولكن لن ترى كثير من الناس مستعدون لمشاهدة فيديو لمدة 10 دقائق من أجل لحظة ما فى وسط الفيديو ، لذلك فتطبيقات تحرير الفيديوهات ممتازة لإختصار الفيديوهات التى قمت بتصويرها وتحسينها أيضاً.


تطبيقات تحرير الفيديوهات للأندرويد تساعدك على تعديل الفيديوهات وحجمها و تحسين بعض اللقطات فيها و إضافة بهجة مميزة أثناء المشاهدة وسأستعرض لكم أحد أفضل تطبيقين فى هذا المجال.

تطبيق AndroVid لتحرير الفيديوهات للأندرويد

video editing android
هذا التطبيق ممتاز للعمل ، وستجد فى أعلى الشاشة قائمة و إذا قمت بالسحب سيظهر لك عدة إختيارات ومنها إختيار قص الفيديوهات ، ويوجد أيضاً خيارات أخرى مثل grab والذى يمكنك من سحب لحظة ما في الفيديو وتحويلها إلى صورة على هاتفك ، يمكنك أيضاً تحويل الفيديو لMP3 أو وضع مقاطع صوتية داخل الفيديو أو كلمات معينة على الفيديو مع القدرة على تغير لونها وحجمها ، ويمكنك من تحسين جودة الفيديو بوجة عام.

تطبيق Video Maker Pro Free لتحرير الفيديوهات

triming videos android

شاشة التعديل تشبة الخط الزمنى ، وستجد زر + والذى سيساعدك على فتح الفيديوهات التى ترغب بتعديلها على هاتفك ، يمكنك قص و تحويل الفيديوهات ، ويمكنك أيضاً إضافة فلترات مميزة لفيديوهاتك.


بالرغم من أن التطبيق يسمح لك بإضافة مقاطع موسيقية أو أصوات بواسطة تطبيقات أخرى ، وهو أفضل تطبيق حالياً لتحرير الفيديوهات وتعديلها و يمكنك تحميل التطبيق وتصوير الفيديوهات التى تريدها دون الخوف من الجودة النهائية للفيديو الذى صورتة.

هناك أيضاً تطبيقات على أندرويد تمكنك من تحميل الفيديوهات على هاتفك من مواقع مختلفة للفيديوهات مثل اليوتيوب وغير من المواقع ، قمت بشرح بعضاها فى هذا الموضوع ( تحميل الفيديوهات على الأندرويد ).


هل ترغب المزيد من التقارير والشروحات فى المستقبل ، قم بمتابعة حسابى على تويتر للمزيد من المعلومات


إشترك بصفحتى على فيسبوك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق