افضل العاب الأندرويد فى 2014


برغم من تراجع محبة لاعبى الهواتف الذكية للألعاب المجانية التى تعمل بإسلوب المشتريات داخل اللعبة ( والتى فى معظم الوقت تكون مبالغ فيها ) ، ولكن سوق ألعاب الهواتف لازال متقدماً وهذة السنة قدمت لنا العديد من الألعاب الجيدة وسأذكرها لكم فى هذة القائمة.



لعبة dots1- لعبة Dots (مجانية)

لعبة Dots تتعلق بشكل كامل بتوصيل النقاط ، اللعبة أخذت مبدأ تبسيط الألعاب إلى منتهى غايتة ، تصميم اللعبة فى منتهى البساطة وستجد نفسك تقضى ساعات فى اللعب دون أن تدرك.





2- لعبة The Simpsons Tapped Out (مجانية)

 لعبة The Simpsons Tapped Out

من منا لا يعرف مسلسل The simpsons ، لقد فعلتها EA GAMES هذة المرة فى اللعبة و أخيراً منحتنا لعبة مجانية إلى حد كبير ، اللعبة تم تصميمها على مواطنى مدينة Springfield ، وسيتطلب منك إنهاء الكثير من المهمات ، وستسطيع فتح معظم محتوى اللعبة بشكل مجانى.


3- لعبة Angry birds space (مجانية)

 لعبة Angry birds space

برغم أن مطورى لعبة Angry birds فعلوا بعض الأشياء الغير مرغوبة بها للسلسلة ، ولكن Angry birds space تقدم شئ جيد من خلال أساليب اللعب المختلفة التى تجرى أحداثها على أراضى الفضاء ، بالإضافة لأن المراحل تتطلب إستراتيجيات مختلفة وستجعلك تفكر على عكس الألعاب السابقة التى إعتمدت على أن تطلق الطائر وتنتظر لترى ماذا سيحدث.


4- لعبة Badland (مجانية)

 لعبة Badland

طورت هذة اللعبة بواسطة مطورين مستقلين لتمنحك جو ظلامى غريب أثناء اللعب ، ستسطيع الطيران فى اللعبة بواسطة الكرات الصغيرة والتى ستسطيع تقسيمها و ستكبر وتصغر على حسب الموقف ، إذا كنت تحب المفاجأت فهذة الللعبة مليئة بها !.


5- لعبة Crazy Taxi City Rush (مجانية)

لعبة Crazy Taxi City Rush

لعبة crazy taxi city rush هى لعبة مجانية أخرى حيث سيتوجب عليك أن تقرأ كلمة مجانية بالخط الصغير  ، فاللعبة لا تمنح مميزات كثيرة إذا كنت تلعب بشكل مجانى ، إذا أردت شراء تحسينات لشكل السيارة ستدفع ، وإذا أردت شراء بنزين للسيارة للعب أكثر ستدفع ، إلى غير ذلك ، ولكن اللعبة بشكل عام جميلة و بسيطة ، فبإسلوب بسيط لتحريك سيارتك ستسطيع اللعب بسهولة عن باقى ألعاب السيارات الأخرى.

لعبة Monument valley 6- لعبة Monument valley (مدفوعة)


لعبة جيدة جداً ، ستجد أن اللعبة تمنح خرائط بأشكال مستحيلة فى الواقع تم تصميمها بواسطة الفنان M.C Escher مع مجسمات ملونة تتحرك وتلف لتضرب بقوانين الهندسة عرض الحائط ، لعبة جميلة تحتوى على 10 مراحل مختلفة ولكن لعبة مميزة.

______________________
إعجب على فيسبوك

تابع على تويتر

إشترك بالقائمة البريدية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق