العاب Final fantasy XIII الثلاثة ستصدر على الحاسب الشخصى

لعبة final fantasy xiii

كنا سابقاً قد لاحظنا إمكانية صدور اللعبة على الحاسب الشخصى (PC) ، ولكن بعد ذلك تم تأكيد صدور سلسلة لعبة Final Fanatasy على منصة Steam للحاسب الشخصى ، وستصدر سلسلة Final Fanatasy XIII بشكل متتابع على منصة Steam  إبتدائاً من شهر إكتوبر القادم.





سيصدر الجزء الأول من الثلاث ألعاب وهو Final Fantasy XIII فى 9 إكتوبر القادم وسيكون بسعر 15.99$ وهو سعرممتاز إذا قمت بالطلب المسبق وحصلت على خصم 10% أثناء الدفع ، أما بالنسبة للألعاب الأخرى وهى Final Fanatasy XIII-2 و Lightinig Returns  فلم تصدر تفاصيل عن أسعارها بعد.

سلسلة Final Fantasy XIII لم تحز على اعجاب الكثيرين وخاصة من معجبي Final Fantasy القدامى، ولكنها اعجبتني كثيراً وخاصة اللعبة الأولى في السلسلة واظن انها تقدم نظام معركة مميز للغاية ومثير جداً خاصة في المعارك الشرسة التي قد تمتد للكثير من الوقت.

بالرغم من أن سلسلة Final Fanatasy  XIII لم تنل إعجاب الكثير وخصوصاً متابعى سلسلة Final Fanatasy  القدامى ، ولكن اللعبة مميزة وتحتوى على نظام قتال جيد جداً ومشوق وخصوصاً فى الكبيرة التى تأخذ الكثير من الوقت.

على كل حال فمتطلبات اللعبة للتشغيل على الحاسب الشخصية قليلة ، لذا يمكننا القول أنه لن يوجد تحسينات فى جودة الصورة فى إصدار الحاسب الشخصى ، وسنعرف المزيد عن ذلك فى الشهر القادم.

لعبة final fantasy xiii


يمكنك معرفة المزيد عن اللعبة وعمل طلب مسبق من هنا