لعبة Costume Quest 2 ستأتى إلى PS4 و PS3 مع شخصية Stackboy حصرياً

لعبة الRPG ذات أجواء الهالوين من شركة Double Fine قادمة إليكم الإسبوع القادم ، مع شخصية Stackboy حصرياً لأجهزة بلايستيشن 3 و 4.



لعبة Costume Quest 2 من شركة Double Fine ستأتى على جهازى بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 يوم الأربعاء القادم / فى 28 إكتوبر ، فقد قام الناشر Midnight City بالإعلان على أن أجهزة البلايستيشن ستحصل على إضافة خاصة : وهى شخصية Stackboy  من LittleBigPlanet.

لعبة Costume Quest 2 هى متوفرة بالفعل على الحاسب الشخصى ، وتم نشرها فى 7 إكتوبر ، اللعبة ستأتى إلى أجهزة البلاستيشن فى نفس وقت عيد القديسين ( حيث سيتشابة ذلك مع إسلوب اللعبة و التى تتناول إسلوب الهالوين وفكرة خدعة أو حلوى ).

لعبة Costume Quest  2
ولكن للأسف شخصية Stackboy لن تكون متوفرة فى نفس وقت نشر اللعبة ، ولكن سيتم نشرها كمحتوى إضافى مجانى يمكن تحميلة فى وقت لاحق ، وليس هناك ميعاد محدد لنشر هذا التحديث ، ولكن شركة Midnight City تقول أن التحديث سيكون قادماً خلال الأسابيع القادمة.

عندما يصير Stackboy  متوفراً لن تحصل علية بشكل مباشر ، ولكن عليك أن تجمع 4 قطع مخفية لتقوم بتكوينة ، وعندما تنهى ذلك ستسطيع الحصول على Stackboy و سوف تستطيع إستخدام قوتة الخاصة وهى (The Little Big Beat Down) ، وهى عبارة عن مهارة لضرب خصم واحد أثناء المعركة ، وتستطيع مشاهدتها فى الفيديو فى الأعلى.

عندما يتم نشر اللعبة ، سيتم بيعها على أجهزة PS3 و PS4 بسعر 15$.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق