لعبة Drag Racing

 لعبة Drag Racing

تسابق بأكثر من 50 سيارة رسمية فى اللعبة التى تعد من أفضل العاب سباق سيارات الخاصة بالهواتف الذكية ، إشترى سيارة أحلامك وقم بتطوير أداء القطع بالسيارة وسابق بها فى حلبات النصف ميل أو الربع ميل على الإنترنت بإسلوب لاعب ضد لاعب ، كما يمكنك المشاركة فى سباقات العشر لاعبين المعروفة بPro League.



العديد من السيارات التى تستطيع السباق بها مثل BMW M3 و Skyline GT-R أو 69 Mustang ، اللعبة تحتوى تقريباً على معظم السيارات الرياضية التى من الممكن إستخدامها فى سباق لكى تقودها فى حلبات التحدى.

لعبة Drag Racing

هل تعتقد أن القيادة فى الطريق المستقيم سهلة ؟! ، إذا قم بمحاولة إيجاد التوازن بين القوة ومقبض السيارة بينما تحافظ على أدائك فى السباق ، أضف النيترو أوكسيد لسيارتك للمزيد من المرح أثناء التسابق.

لعبة Drag Racing


تحدى ممتاز فى اللعب الجماعى والذى سيمكنك من قيادة سيارة منافسيك سواء كانوا أصدقائك أو لاعبون عشوائيون خلال حلبات السباق ، أو قم بتحدى 9 لاعبين أخرين فى سباقات فى الوقت الفعلى ، إختر فريق لمناقشة إستراتيجيات اللعب ومشاركة الجوائز وتغير تصميمات السيارات.

اللعبة متوفرة لهواتف اندرويد
تحميل لعبة Drag Racing

العاب سباق سيارات ، العاب هواتف اندرويد
 Drive 50+ officially licensed cars, from hot hatches to american muscle and 1000HP supercars- Buy your dream car, install performance upgrades and show your skills in 1/4 or 1/2 mile races- Challenge millions of players online: race 1 on 1, drive your opponent's car, or participate in real-time 10-player races in Pro League

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق