لعبة Jazzpunk : مراجعة اللعبة

لعبة Jazzpunk

هل أردت يوماً لعب لعبة تحتوى على تصميمات جيدة و إسلوب لعب متقن بجانب كونها لعبة فكاهية ، حسناً لا حاجة لأن تنتظر هذة اللعبة ، فلقد فعلتها Necrophone Games لتطويرها واحدة من أفضل الألعاب الكوميدية لهذا العام ، اللعبة مصممة بعناية و ذلك بالرغم من بعض الأخطاء التى لن تفسد متعتك أثناء اللعب.

لعبة Jazzpunk

فى اللعبة أنت عميل خاص ، ولديك مهمات لتنهيها ، حتى تحدث أمور ليست فى الحسبان ويفترض أن تنقذ شخصاً ما (لن أذكر إسمة!) ، القصة غريبة جداً وغير واضحة بشكل جيد ولكنها تتناسب بشكل تام مع الإسلوب العام للعبة.

تصميمات اللعبة بسيطة جداً وكرتونية (بمعنى الكلمة) ، ولكنها أصلية وجيدة جداً ، كما إنة يمكنك التجول داخل خرائط المهمات بحرية كبيرة لإستكشافها بشكل كامل مما يعطى اللعبة مدة أطول من اللعب.

لعبة Jazzpunk

اللعبة تأتى بطراظ أفلام جواسيس ال60 بكل المؤثرات الخاصة و الأصوات التى سمعتها بها (حتى أصوات الصراخ) ، الفكاهة فى اللعبة ممتازة ، لقد عشقتها ، فسوف ستجد الفكاهة بشكل غير متوقع فى جميع مراحل اللعبة ، ولذلك يفضل أن تستكشف البيئة المحيطة فى كل مرحلة للإستمتاع باللعبة بشكل أفضل.

لعبة Jazzpunk

إسلوب اللعب نفسة سهل جداً ، ويمكن إعتبارها لعبة مغامرة من المنظور الأول مع مميزات العالم المفتوح ، ستتمكن من حمل بعض الأدوات التى ستساعدك فى اللعبة والتبديل فيما بينها على حسب حاجتك ، بالإضافة إلى قدرتك على لعب بعض الألعاب المصغرة باللعبة والتى من المؤكد سوف تجدها مضحكة جداً (بالرغم من عدم مكافئتها لك بشكل مناسب).

قد تكون الموسيقى فى اللعبة هى أحد العوامل الغير قوية ، أقصد بذلك بالرغم من إنة تعمل لتصب فى خدمة لعبة على طراز أفلام ال60 ، إلا إنها متكررة بشكل كبير و عالية فى كثير من الأوقات.

مع كل  العوامل الجيدة بالأعلى إلا أن اللعبة قصيرة جداً بالنسبة إلى لعبة موجهة للحاسب الشخصى ، لقد تمكنت من إنهاء اللعبة خلال جلسة واحدة ، وستتمكن بنفسك فى إنهاء اللعبة 100% خلال تقريباً ساعتين ونصف ، لقد كنت أريد بشدة أن تدوم اللعبة بشكل أكبر من هذا (على الأقل 5 ساعات سيكون أفضل) ، ولكن اللعبة كانت ممتعة جداً حتى نهايتها (الغريبة!).

لعبة ممتازة ، إذا كنت لديك حس جيد للدعابة فهذا ما تقدمة لك اللعبة.

التقييم العام للعبة:

مميزات اللعبة:
عالم غريب جداً يحفزك بشكل كبير لإستكشافة
الفكاهة فى كل جوانب اللعبة منتظرة أن تجربها
جو عام وتصمميات متميزة تم إنتجاها

عيوب اللعبة:
الموسيقى فى الخلفية متكررة وعالية كثيراً
بعض الMinigames لا تكافئ اللاعب بشكل مناسب
اللعبة قصيرة

إجمالى تقييم اللعبة : 73/100

منصات اللعبة / Windows - Linux - IOS
لعبة Jazzpunk على ستيم
______________________
إعجب على فيسبوك

تابع على تويتر

إشترك بالقائمة البريدية

لعبة jazzpunk , العاب عالم مفتوح ، العاب كوميدية ، العاب فكاهية ، العاب ويندوز ، العاب لينكس ، العاب ماك