لعبة Outlast : تم تأكيد إستكمال السلسلة

لعبة Outlast
أحد اللقطات من لعبة Outlast

المطوران الإثنان للعبة Outlast  يريدان إستكشاف أفكار و موضوعات جديدة

أحد المطورون الذين يعملون على لعبة Outlast  ( لعبة الرعب من المنظور الأول والتى إشتهرت بشكل جيد فى الفترة الأخيرة) قال أن الفريق يعمل على سلسلة للعبة.

فيليب مورن وهو شريك مؤسس فى تطوير لعبة Outlast ، قال أن فريق التطوير لازال لدية أفكار جديدة لكيفية الإقتراب من الرعب أكثر.

"بعد شحن نسخة الXbox One من لعبة Outlast ، أخذنا بعض الوقت لتحليل موقفنا ووجدنا سريعاً أنة لدينا على الأقل لعبة رعب أخرى" قال هذة العبارات مورن فى حوار مع Bloody disgusting.

"لذلك ، نعم ، نحن نعمل على لعبة Outlast 2 ، فنحن لازلنا إستوديو صغير مستقل ، لذلك سنحتاج وقت أكثر لشحن لعبتنا القادمة ، ولكن نتمنى أن تستحق".

لذلك الأن ، يمكننا تسمية ذلك مشروع لعبة Outlast 2 ، اللعبة الأولى تم إصدارها على الحاسب الشخصى فى عام 2013 ، وبعد ذلك  على منصتى PS3 و Xbox One ، وأحداث اللعبة تحدث فى مستشفى أمراض نفسية مهجور ، اللعبة إشتهرت بإسلوب الرعب المعتمد على نظام الرؤية الليلية.

ولكن قال مورن أن الإستوديو يرغب فى تجريب شئ مختلف فى السلسلة القادمة.
وقال أيضاً "لدينا أفكار جديدة وموضوعات نرغب فى إستكشافها ، ونعتقد إننا سنقدم لكم شئ مميز" .

نقد لعبة Outlast  كان إلى حد ما إيجابى ، وقام لاعبى لعبة Outlast على ستيم بمنحها تقييم 80/100 بشكل إجمالى ، لذلك نتمنى أن السلسلة القادمة تكون على نفس القدر على الأقل