لعبة Watch Dogs : Bad Blood : مراجعة المحتوى الإضافى

لعبة Watch Dogs : Bad Blood Review

يبدو أن بدون Aiden Pierce بطل ملحمة Watch Dogs فى الدور الرئيسى ، فمحتوى Bad Blood يعتبر أقل من أن نقول خاتمة للعبة watch dogs ، ولكن تعتبر خاتمة لمدينة شيكاجو والتى تدور بها أحداث اللعبة.

فAiden لم يختفى فى اللعبة من فترة وقد قرر المطورين تحويل التركيز منة إلى مساعدة الجانبى TeBone ، والذى يعمل أيضاً بجد على دورة فى الإختفاء ، وهو ماهر أكثر من Aiden فى فنون الإختراق للحواسب ، وهو تقريباً فى نفس مهارة Aiden فى القتال ، المحتوى الإضافى Bad Blood يضيف إسلوب مراقبة الكاميرات فى اللعبة الأصلية إلى إستخدام المسدسات فى الكاميرات.

هذا المحتوى الإضافى يتكون من 3 أجزاء مجموعين مع بعضهم البعض بواسطة 10 مهمات ، والتى تخوض فى ماضى قصة T-Bone ، المحتوى بشكل عام هو حزمة من المهمات الجيدة مرتبطة بهذا الوجة المألوف (Tobias frewer)  ، والذى يرتبط بمحتوى Bad Blood وتفعلاتة مع T-Bone والتى تكشف ماضيهم المشترك.

محادثتهم الإنفعالية فى المحتوى ستجدها دائماً مقنعة ، كما أن تعليق T-Bone  على تقارير الراديو التى تتحدث عن ما بعد الكارثة فى اللعبة الرئيسية غير إعتيادية.

لعبة Watch Dogs : Bad Blood Review


هل تتذكر كيف كان فيلم Mission impossible 2 ليس من طبيعة إنتجات john woo ولكنة كان مزيج من أفضل نجاحات إنتجات أفلامة ، فهذا ما سيخطر فى بالك بالضبط عندما تستطلع ميكانيكية اللعب الخاصة بBad Blood فهو مزيج من أنجح ميكانيكيات ألعاب Ubisoft  ، فعندما تفعل حركة خداع لإثارة الأعداء للتحرك لمكان أخر أو تعقب الأهداف ستتذكر Assasin's Creed ، الإستيلاء على أراضى الأعداء سيذكرك بFar cry، و ستجد أن تعليم الأهداف مقتبس من Splinter cell ، إقتباس الأفكار وأساليب اللعب ليس دائماً أمراً سيئاً وهو شائع فى فرق التطوير التى تعمل على ألعاب جيدة مثل Watch Dogs.

لعبة Watch Dogs : Bad Blood Review


محتوى Bad Blood  يضيف نقطة جيدة لة بإضافة السيارة ذات التحكم عن بعد و التى تشبة الطيارات بدون طيار الموجودة فى Ghost Recon: future soldier ، والتى تعتبر مساعدة T-Bone و ألتة الأليفة ، تعتبر السيارة أداة إستطلاع جيدة حيث تعبر فى فتحات التهوية و تعتبر عيون T-Bone من أجل فرص الإختراق البعيدة وتناسب إسلوب T-Bone والذى يركز على الإبتكار، T-Bone نفسة يعتبر وجة أخر لAiden حيث أن الأخير يحب إستخدام العصا القابلة للفرد والأول يحب إستخدام الصاعق الكهربى.
نظراً لمحتوى Bad Blood  المتواضع فستجد أن شجرة مهارات T-Bone محدودة بالرغم من أنة لازال لدية المقدرة على صناعة الأشياء و إستخدام الأسلحة النارية.

يد Aiden Pierce وتركيزة العالى جداً أثناء أداء المهمات جعل القصة إلى حد ما سهلة التجاوز ، ولكن مع T-Bone فستجد أن Bad Blood فى جزئها الأخير ليست سهلة كالمعتاد وستضطر للتعامل بشكل إحترافى أكثر مع مسدسات الكاميرات فى المهمات.

ستجد فى محتوى Bad Blood  العديد من المهمات المختلفة والتى قد تكون لعبت معظمها فى لعبة Watch Dogs الأصلية مثل التسلل و الإختراق و المطاردة والهروب ، ستجد أن إسلوب الإختراق الشبية بتوصيل الأنابيب أيضاً قد تم تطويرة ليتحداك ، هذا المحتوى يجرى بشكل خاص فى العديد من أبنية ومناطق شيكاغو التى لم يتم إكتشافها بعد و التى تعتقد أثناء لعبك أن المطورين قالو ( لماذا لم نفعل ذلك من قبل ؟!).

التقييم العام للمحتوى :

المميزات
المزيد من أجزاء Watch Dogs  الجيدة
كاميرات مع أسلحة!
سيارات تحكم عن بعد تصعق كهربائياً !

العيوب
T-Bone غير مقنع فى توجهاتة

إجمالى التقييم : 80/100

______________________
إعجب على فيسبوك

تابع على تويتر

إشترك بالقائمة البريدية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق