لعبة Assassin's Creed Unity: التقارير الإخبارية للعبة

 

هذة هى التقارير التى نشرت عن لعبة Assassin's Creed Unity المنتجة من شركة UbiSoft.

لعبة Assassin's Creed Unity
تعتبر لعبة Assassin's Creed Unity أول لعبة تم تطويرها بشكل حصرى لجميع أجهزة الجيل الحالى والحاسب الشخصى ، اللعبة تم نشرها وتم العمل عليها بواسطة أكثر من 10 إستديوهات تطوير ، واللعبة تقدم إسلوب اللعب الجماعى بأربع لاعبين وهو أول مرة فى تاريخ هذة السلسلة.

ولكن اليوم نتحدث عن  مراجعات لعبة Assassin's Creed Unity بواسطة العديد من المواقع المختلفة التى تحدثت عن اللعبة من قبل ، ولا تنسى أيضاً أن لعبة Assassin's Creed Rouge تم نشرها اليوم على أجهزة Xbox 360 و Playstation 3.


ـــــــــــــــــــــــــــــ
اللعبة: Assassin's Creed Unity
المطور: 10 شركات مختلفة عالمية
منصات اللعبة: Xbox One و Playstation 4 و الحاسب الشخصى
تاريخ النشر: 11 نوفمبر
السعر: 60$

مراجعات اللعبة:

Gamespot 7/10
"هل هى لعبة Asaassin's Creed التى ننتظرها للجيل الجديد ؟" ليس بالضبط ، إنها جيدة وربما تكون رائعة فى بعض الأماكن ، ولكن تركيز القصة المحدد جاء على حساب خلفية اللعبة الرائعة .
العظمة والإسلوب المسرحى الذى دائماً يميز سلسلة Asaassin's Creed للأسف مفقتد فى هذة اللعبة.

Joystiq 2.5/5
لعبة Assassin's Creed Unity هى أفضل و أسوأ لعبة فى سلسلة Assassin's Creed، فمن الصعب عدم الإعتراف بالأشياء الجيدة فى اللعبة ، وستحظى بوقت جيد و أنت تلعب مع أصدقائك بإسلوب اللعب الجماعى ، ولكن لا نستطيع تجاهل كيف أخفقت اللعبة بشكل درامى.

GamesRadar 4/5
تحاول Unity أن تدفع بالسلسلة إلى الأمام بشكل كافى لتجعلها رائعة ، اللعبة تحاول أن تقدم عالم مفتوح قاتل ومبنى على أسس تاريخية لباريس فى هذة الفترة.

IGN 78/100
لعبة Assassin's Creed Unity ترفع من مستوى أجهزة الجيل الحالى لرؤى جديدة مع إسلوب لعب جماعى ناجح ، ولكن بفعل ذلك صنعت بعض مشاكل جديدة أساسية فى اللعبة بدلاً من حل مشاكل السلسلة المستمرة ، التصوير فى اللعبة رائع و تخصيص الشخصية مرضى ، وإسلوب اللعب الجماعى لدية العديد من لدية العديد من الأفكار الطموحة ، ولكن فقر اللعبة للشخصية الرئيسية القوية والشيقة يجعل عالم Assassin's Creed  يفتقد الدافعية للعبة و الإثارة ، ومشاكل التحكم فى اللعبة لازالت مستمرة ، اللعبة الأولى الحقيقية للجيل الحالى لسلسلة Assassin's Creed  رائعة و شيقة و تحمل وجهة نظر ناجحة لما قد يحملة مستقبل هذة اللعبة ، ولكن لا أستطيع أن ألقبها بالثورية.

GamesBeat 91/100
GameInformer 8/10
Polygon 6.5/10
UsGamer 3.5/5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق