لعبة Call of Duty: Advanced Warfare تمنع خاصية Share Play على PS4

لعبة Call of Duty: Advanced Warfare

صرحت شركة سونى أن الناشرين يستطيعون إيقاف الShare Play بحرية ، ولكن كان لشركة Activison بيان خاص.

طبقاً لما نشرة موقع Gamespot عن هذة القصة ، فقد قام ممثل Activision بإعطاء الموقع بالبيان التالى بخصوص الShare play لجهاز PS4 للعبة Advanced Warfare.

" منح تجربة لعب رائعة لمتابعينا هو أهم أولوياتنا ، نحن مركزون على إطلاق لعبة Call of Duty: Advanced Warfare و التأكد من أن اللاعبين يحصلوا على وقت لعب رائع فى اللعبة ، كما يبدو على لاعبينا.
خاصية الShare Play  هى خاصية جديدة تم تعريفها كأحد تحديثات 2.00 لجهاز الPS4 ، ومهندسونا لم يكن لديهم الإذن للوصول إليها قبل إطلاقها ، لذا لم يكن لدينا الوقت الكافى لتقيمها لنرى كيف ستؤثر على تجربة أساليب اللعب المختلفة ، بالطبع لن نقوم بإضافة خاصية فى لعبتنا قبل أن نحصل على الفرصة لتجريبها ، وعندما نقوم بتحليل أدائها ، سوف نحدد مسئلة دعمها فى المستقبل".

القصة الأصلية بالأسفل.


نسخة الPlayStation 4 من لعبة Call of Duty: Advanced Warfare تمنع خاصية الShare Play ، كما يؤكد موقع GameSpot.

إختبارات داخلية تم إجرائها لتؤكد بأن شركة Activison قامت بتعيين كل لقطات اللعب كCensored ، ولكن هذا لا يؤثر على جهاز مالك اللعبة ، ولكنة يؤكد اللعب لن يتم بثة لمستخدم أخر.

قامت شركة Activision بمنع خاصية Share Play والتى أتت بعد إسبوع بعد إعلان سونى أن الخاصية ستعمل على كل الألعاب ، وهى أحد العلامات فى تحديثات سونى فى الفترة الماضية بعد إسبوع من مشاكل الشبكة و التحديثات.

الShare Play يمنح مالكى أجهزة الPS4 أن يلعبوا نفس اللعبة عبر الإنترنت ، يتم تعيين المالك كمضيف (Host) ، ويستطيع بث لقطات اللعب لجهاز الضيف (guest) ، كما يستطيع المضيف التنازل عن التحكم فى اللعبة للضيف ، وهو ما يجعلة يلعب اللعبة بنفسة بدون شرائها.

بينما الShare Play محدد ب60 دقيقة فقط لكل جلسة ، ولكن يستطيع اللاعبين العودة لهذا الMode  مباشرة بعد إنتهاء الوقت ، حيث إنة لا يوجد حد أقصى لعدد الجلسات ، والذى يعنى أن اللعبة يمكن مشاركتها إلى الأبد.

بعد ذلك مكنت سونى الناشرين من القدرة على إخفاء بعض اللقطات أثناء اللعبة بإعتبارها Cesnored ، ولكن شركة Activision قامت بالتلاعب بهذا الخيار لجعل كافة محتوى اللعب يعتبر Censored فى خاصية الShare play.