لعبة Call of duty: Advanced warfare : كل ما تريد معرفتة عن اللعبة قبل إنطلاقها

لعبة Call of duty: Advanced warfare

لعبة Call of duty: advanced warfare ستنطلق خلال أيام معدودة ، ونحن لدينا تغطية كبيرة للعبة قبل إنطلاقها من أخبار و مميزات اللعبة التى لم تعرفها حتى الأن ، هناك الكثير من الكلام حول اللعبة ، لذا دعونا لا نطيل عليكم ، ولنبدأ !.




كما تم الإعلان عنة من قبل فخريطة اللعب الجماعى Atlas Gorge (والتى هى تطوير لCOD 4 pipline) ستكون متاحة من بداية الإنطلاق لكل من إشترى الSeason pass للعبة ويمكنك مشاهدة الخريطة أثناء اللعب من هنا.

إذا كنت تنوى لعب لعبة Call of duty: advanced warfare من الحاسب الشخصى فإليك أقل إمكانيات تحتاجها لتشغيل اللعبة بشكل جيد.

CPU: Intel Core i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom II X4 810 @ 2.80 GHz or better
RAM: 6 GB RAM
GPU: NVIDIA GeForce GTS 450 @ 1 GB / ATI Radeon HD 5870 @ 1 GB or better

لعبة Call of duty ستحتوى على نمط الزمبى أثناء اللعب ، وقد تم نشر فيديو على الإنترنت فية تسريب لبعض اللقطات من هذا النمط ولكن تم حذفة بواسطة Activision ، وبعدها تم التأكيد  على توفر هذا النمط فى اللعبة على تويتر.
اللعبة سوف تحتوى على jetpack و قنابل ذكية تستخدم الليزر ، تخيل الوضع وأنت ترتفع فى السماء وتقتل كل الجنود الموجودين على الأرض بواسطة رشاشك الثقيل.

فى النهاية تحدث Michael Condry وهو مؤسس مشارك فى Sledgehammer Games عن مدى إستفادة Advanced Warfare من 3 سنوات من دورة تطوير اللعبة.

"I think that was really what that extra year gave us, the chance to break a few things...to maybe alienate a few ideas to bring Sledgehammer's take to Call of Duty. And maybe push boundaries further than people were comfortable and then pull it back if we went too far."

لعبة Call of Duty: Advanced warfare ستكون قادمة فى 4 نوفمبر للحواسيب الشخصية و الXBox 360 و الXBox One و Playstation 3 و Playstation 4 ، ولكن تصدر اللعبة على جهاز الWii U.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق