لعبة Hearthstones: Heroes Of Warcraft تقرير عن اللعبة و تجربتى الخاصة

بالرغم من تركى لألعاب البطاقات من فترة طويلة وذلك ليس بسبب عدم حبى لها ؛ ولكن بسبب المنافسة الضحلة فى هذا المجال ؛ فمن عدة سنوات لم يكن هناك لاعب واحد فى الوطن العربى لا يعرف سلسلة ألعاب Yu-Gi-Oh وهى السلسلة الإدمانية التى إشتهرت عالمياً بألعابها البسيطة و الممتعة والتى كانت مدعومة بشكل جيد بواسطة الأنمى الخاص بها ، سلسلة Yu-Gi-Oh  كانت إدمانية بحق وقضيت ساعات كثيرة فى الحصول على جميع البطاقات لكل جزء وحتى اللعب الجماعى برغم بدائيتة ولكنة كان ممتع بحق.

لعبة Hearthstones: Heroes Of Warcraft

لم يكن هناك منافسة جيدة لفترة طويلة فى هذا المجال مما جعلنى أترك هذا النوع من الألعاب ، وذلك حتى تعرفت على اللعبة الرائعة والتى سوف أتحدث إليكم عنها الأن وهى لعبة Hearthstone: Heroes Of Warcraftوالتى تم إنتاجها من شركة BLIZZARD (وهى الشركة التى إشتهرت بألعاب Warcraft و Diablo ) ، اللعبة لم يتم تصميمها بمزانية عالية ولكن إستطاعت جمع قاعدة جماهيرية كبيرة تحت سقف.

اللعبة مثل أى لعبة بطاقات أخرى تمكنك من الحصول على القليل من البطاقات فى البداية حتى تتمكن من اللعب ، ثم يجب عليك تكوين مجموعتك من البطاقات للعب والحصول على البطاقات الأخرى بواسطة هزيمة اللاعبون الأخرون فى المبارزات أو عبر شراء محافظ البطاقات بواسطة مال اللعبة أو المال الحقيقى ، فكل محفظة بطاقات تعطيك مجموعة بطاقات عشوائية قد تجد بها بطاقات جديدة أو نسخ من التى لديك بالإضافة لبطاقة مميزة.

لعبة Hearthstones: Heroes Of Warcraft

اللعبة أيضاً تحتوى على نظام للعب ضد اللاعبين الأخرين ، الأول يسمى Casual وهو نظام ترفيهى فقط حيث تلعب مع لاعبين فى نفس مستواك وهناك نظام الRanked وستتحدى فية لاعبون بغرض تحسين ترتيبك وسط اللاعبون الأخرى.

بالإضافة لهذان النظامان فهناك نظام Solo Adventure والArena ، نظام الSolo adventure يمكنك من اللعب ضد الذكاء الإصطناعى بغرض التدريب كما يشتمل القتال فى مغامرة تدريجية وهى الNaxxramas بغرض الفوز على الأعداء و الحصول على بعض من البطاقات الخاصة ويتطلب أن تدفع مبلغ من نقود اللعبة أو الشراء بواسطة النقود الحقيقية لتخوض فى هذة المغامرة.

أما نظام الArena هو مفضل أكثر للاعبون المحترفون ويتطلب شراء مفتاح للعب وتقوم فيها بإختيار بطاقاتك قبل اللعب عن طريق عرض 3 بطاقات عشوائية وتختار منهم واحدة حتى تكتمل مجموع بطاقاتك قبل اللعب ومن ثم تلعب ضد لاعبون أخرون وتتقدم مع كل إنتصار ، وكلما كانت إنتصارات كثيرة كلما زادت المكافئات التى سوف تحصل عليها بعدما تنتهى.

لعبة Hearthstones: Heroes Of Warcraft
شكل المبارزة باللعبة
لعبة Hearthstones: Heroes Of Warcraft
اللعبة تحتوى على العديد من الأبطال الذين تستطيع اللعب بهم
أما عن إسلوب المبارزة فى اللعبة فهو يتشابة مع الألعاب الأخرى فى معظم النقاط الرئيسية ، فسوف تحصل على بضعة بطاقات فى البداية ويمكنك إستبدالها قبل بداية اللعبة وإَذا لم تكن أن من سيبدأ اللعب فسوف تحصل على بطاقة تمكنك من زيادة السحر نقطة واحدة حتى تتمكن من إستخدام وحوش قوية ، اللعبة تمكنك من اللعب بأكثر من شخصية وكل شخصية لديها بطاقاتها الخاصة بالإضافة إلى مهارة خاصة وقوية خاصة بها مثل الWarlock والذى يستطيع سحب بطاقة فى كل دور مقابل خسارة نقطتين من صحتة مما يمكنة من الحصول على العديد من البطاقات فى يدة فى وقت قصير.

فى النهاية اللعبة ممتازة جداً و إدمانية للغاية ، يمكنك تحميل اللعبة للويندوز والماك أو الأندرويد ، ويمكنك إضافتى فى اللعبة عبر زر Add فى قائمة Friends إذا أردت أن نلعب معاً (إسمى فى اللعبة abotgar #2570).

إشترك بالقائمة البريدية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق