تحميل لعبة جراند 5

سيتم إصدار لعبة جراند ثيفت اوتو 5 على الحاسب الشخصى قريبا ، وسأشرح فى هذا الموضوع كيفية شراء و تحميل لعبة جراند ثيفت اوتو للحاسب الشخصى بخطوات سهلة وبسيطة والإستمتاع الكامل باللعبة سواء بالقصة أو اللعب الجماعى بعد تحميل لعبة جراند .

أعجب بصفحتنا على فيسبوك 

كيفية شراء لعبة جراند ثيفت اوتو 5

فى البداية يمكنك شراء لعبة جراند ثيفت اوتو عبر العديد من المتاجر الإلكترونية وأفضلها Steam والذى يمكنك من تحميل لعبة جراند ثيفت اوتو 5 بمجرد الشراء ، كما يمكنك شراء أكواد لستيم من العديد من المتاجر الأخرى مثل Green Man Gaming و G2A وكلاهما يوفرا شراء أكواد ثم تحميل لعبة جراند.

تحميل لعبة جراند

- بالطبع يفضل شراء اللعبة من ستيم للحاسب الشخصى نظراً للخدمات الكثيرة التى يقدمها برنامج ستيم .

كيفية تحميل لعبة جراند ثيفت اوتو 5

- الأن بعد شراء لعبة جراند ثيفت اوتو 5 ستجد اللعبة متوفرة على الLibrary مع الألعاب الأخرى الخاصة بك على ستيم وستجد زر Install لتحميل اللعبة ، إضغط علية ثم Next إلى أن يبدأ بالتحميل.

تحميل لعبة جراند ستيم

- الأن سيتم تحميل ملفات اللعبة وبعد الإنتهاء إضغط على Play  ، وسيتم تحميل تحديثات لعبة جراند النهائية وهى ملفات بسيطة وستبدأ اللعبة بعد ذلك وستتمكن من لعب طور القصة فى لعبة جراند وكذلك اللعب الجماعى أونلاين.

ـــــــــــــــ
هذا الموضوع لشرح كيفية شراء و تحميل لعبة جراند ثيفت اوتو 5 على الحاسب الشخصى و عرض أشهر المواقع لشراء و تحميل لعبة جراند ثيفت اوتو 5 للعب الجماعى اونلاين .

كلمات سر قراند 5 على الحاسب الشخصى PC

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق