لماذا نلعب الألعاب


الألعاب هى أشياء جيدة لنضيع بها بعض من وقتنا ، الألعاب تمكننا من قضاء بعض الوقت دون الحاجة للإنشغال بمتطلبات الحياة ، الألعاب تمكننا من إكتشاف عوالم جديدة و صراعات خيالية عظيمة ، الألعاب هى ما تمكننا من توسيع مدراكاتنا نحو بعض الأشياء و إستيعاب العديد من القضايا التى من الممكن إنها لم تكن تجذب إنتباهنا من قبل ! .

الألعاب كان من الممكن أن تكون مجرد سوق إقتصادى أخر !

فى فترة من الفترات إشتهرت الألعاب المصاحبة للأفلام الجديدة مثل الألعاب التى تصدر مع صدور الأفلام حالياً الخاصة بالأبطال الخارقون أمثلة مارفل و دي سى كوميكس وغيرهم من شركات الكوميكس المعروفة ، سوق الألعاب كان من الممكن أن ينهار بسبب التكرارية التى إمتازت بها شركات الألعاب فى الماضى و بحثها عن الربح السريع دون رعاية جودة الألعاب .

مقبرة شراء لعبة E.t فى الصحراء 

لعبة E.T كان من الممكن أن تكون أكبر ضربة تعرض لها سوق الألعاب فى فترة نموة ، اللعبة جاءت مصاحبة للفيلم الشهير و كنوع من حلب المزيد من الأموال من المستهلكين مستغلين نجاح الفيلم و إنتشارة أثناء فترة عرضة .

اللعبة كانت مأساوية بكل الأشكال
اللعبة كانت سيئة من كل النواحى فلا قصة جذابة ولا إسلوب إخراجى متقن ولا حتى متعة بأى شكل أثناء اللعبة ، اللعبة كانت كارثية بكل الأشكال ، أعتقد إنة من العوامل التى أثرت على هذة الجودة الرديئة فى اللعبة هو عندما أعطت الشركة مطورى اللعبة بضعة أشهر فقط لتطويرها و ذلك حتى تصدر فى نفس وقت صدور الفيلم