تحميل لعبة ماين كرافت على الحاسب الشخصى بشكل قانونى تعدى العشرون مليون مرة

لعبة ماين كرافت تبيع 20 مليون نسخة على الحاسب الشخصى و تحديث جديد لأجهزة المنصات يمكنك من تمديد العالم.

لاعبو الإكسبوكس و البلاستيشن سيمكنهم الأن الوصول للstained glass و إسلوب الinverted daylight sensors و خيارات جديدة باللعبة والمزيد .

بينما تعمل Mojang على تحديثات لنسخة الكونسولز للعبة ماين كرافت لتتناسب مع نسخة الحاسب الشخصى فإن اللعبة وصلت إلى رقم قياسى جديد فى المبيعات على الحواسب الشخصية و تم شراء و تحميل لعبة ماين كرافت أكثر من 20 مليون مرة .

الموقع الرسمى للعبة ماين كرافت قدم صفحة تعرض عدد من قاموا بشراء نسخة الويندوز والماك من لعبة ماين كرافت ، و الذى وصل إلى 20 مليون عملية شراء و تحميل بشكل قانونى اليوم ، و الرقم نفسة بالنسبة لأجهزة Xbox 360 و Xbox One مجموعا على بعضهما .

شراء لعبة ماين كرافت

قام Patrick Geuder بتغريد هذة الصورة بالأعلى ، وتوضح بعض من موظفى Mojang يسجلوا هذة اللحظة التاريخية بأجهزتهم المحمولة .

بالصدفة أعلنت Mojang اليوم أيضا تفاصيل عن المحتوى الإضافى و التحديث القاد لأجهزة المنصات للعبة ماين كرافت غداُ .
التحديث سيجلب كل النسخ الحالية من اللعبة إلى نسخة 1.17/TU25/CU14 موفراً مكعبات جديدة و مقتنيات ، بالإضافة إلى إمكانية تعديل العوالم الجديدة مما يسمح لك بتوسيع العوالم كما ترغب ، المميزات الأخرى التى تحدثوا عنها فى مدونة Mojang تشمل طريقة لتعديل الخيارات مثل الصعوبة و المودز بدون ترك اللعبة الحالية ، بالإضافة إلى نظام تصنيع سهل من نسخة الجافا للعبة ماين كرافت .

أما بخصوص المحتوى فال Minecon Skin pack 2015 قادمة بشكل مجانى لكل أجهزة المنصات ، ستكون متوفرة من 1 يوليو و ستظل متوفرة ل15 يوم.

لعبة ماين كرافت لعبة لتلبيج بلانت

المحتوى الإضافى الأخر هو مزيج LittleBig Planet والذى سيجلب شخصيات وموسيقى و textures ومخلوقات جديدة فى ماين كرافت من سلسلة ألعاب minecraft ، وكما تتوقع بالرغم من أم Mojang مملوكة من مايكروسوفت ، فإن المحتوى الإضافة حصرى لنسخة البلاستيشن من لعبة ماين كرافت .

لعبة ماين كرافت هى واحدة من أفضل ألعاب الأر بى جى و العالم المفتوح والتى نالت نجاحات هائلة ، مما إضطر شركة مايكروسوفت لشراء لعبة ماين كرافت و يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت عبر الشرح التالى :
تحميل لعبة ماين كرافت