كيفية تحميل ماين كرافت أخر نسخة و البدأ فى اللعب

ستحتاج إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت لتحميل ماين كرافت ، و لكن لن تكون مضطراٌ لذلك لكى تلعب ماين كرافت فى الطور الفردى (singleplayer) .

إدخل إلى موقع ماين كرافت الرسمى و أنشئ حساباُ جديداً ، و ستتمكن الأن من شراء اللعبة أو تحميلها لتجريب ماين كرافت قبل أن تشتريها .


شغل اللعبة بعد أن تقوم بتنصيبها ، و ستطلب منك تسجيل الدخول بالحساب الذى أنشأتة ، إذا لم تقم بشراء اللعبة فستتمكن فقط من اللعب فى نظام محدود لتجريبها ، و لكن جيد بشكل كافى لفهم نظام اللعب فى ماين كرافت بشكل مبسط .

اللعب الأونلاين و اللعب الفردى :

معلومات اللاعب مثل شكلك فى اللعبة مخزنة على الإنترنت ، و لكن كل شئ أخر فى عالمك مخزن على حاسبك الشخصى ، و هذا يعنى إنة يمكنك اللعب بالطور الفردى فى ماين كرافت بشكل طبيعى بدون إنترنت .

عالمك الأول فى ماين كرافت :



إضغط على اللعب الفردى أو single player لتبدأ عالمك الأول فى ماين كرافت ، سترى قائمة من ألعابك المحفوظة و التى ستكون فارغة فى أول مرة تبدأ اللعب .



إضغط على إنشاء عالم جديد (create new world) .


سيطلب منك كتابة إسم العالم ( يمكنك تغير الإسم بعد ذلك إذا لم يعجبك ) و إختر بعد ذلك نمط اللعب (game mode) .

أنماط اللعب فى ماين كرافت (game modes)


البقاء (survival)
هذا هو النظام العادى للعب فى ماين كرافت ، ستحتاج إلى مقاتلة الوحوش و البحث عن الطعام لتنجو ، و تبحث أو تحصد الموارد لصناعة الأدوات و بناء الأشياء .
هناك العديد من الصعوبات التى من الممكن أن تختار فيما بينها ، و إذا مت ستحيا مجددا و تستكمل رحلتك .

إبداع (creative)
النمط مصمم خصيصاُ لبناء الأشياء ، لن تهاجمك الوحوش و لديك إمكانية الوصول لكل الموارد التى تحتاجها .

متشدد (Hardcore)
هذا النمط التنافسى صنع للاعبين الخبراء فقط ، فسيكون لديك حياة واحدة و إذا مت فستنتهى اللعبة و ستخسر كل ما بنيتة فى العالم .

هناك إختيار يدعى خيارات إضافية للعالم (More world options) و الذى سنتجاهلة حالياً ، إضغط على إنشاء عالم جديد (create new world)  و سيقوم حاسبك بإنشاء عالمك الأول و سيدخلك فى اللعبة .

تجول بلعبة ماين كرافت

و عادة سترى شئ مثل هذا


 عشب و أشجار و ربما بعض البحيرات و الحيوانات ، أو ربما ستجد نفسك فى صحراء أو جبل جليدى فى حالة دخلت فى وقت الصباح بعالمك و لديك اليوم بأكملة لتصنع ما تشاء ، أما فى الليل فستخرج الوحوش و سترغب فى إنشاء مأوى و لو كان بسيطاُ حتى تحتمى بة .

النجاة فى ليلتك الأولى

 بإفتراض إنك فى فى نمط البقاء ، فسيكون لديك عشر دقائق لتجهز لليل ، و إلا ستهاجمك الوحوش .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق