لعبة Overwatch تكشف عن شخصية الجندى الجديدة Soldier: 76

هل soldier 76 بطل يحارب من أجل العدالة ، أم أجير يقتل من أجل المال ، و السؤال الأهم ما سبب وضعة للقناع على وجهة ، هل جندى مثل يخشى البرد أكثر من الرصاص ؟ .



الإجابة على هذة الأسئلة و هوية الرجل المقنع كشفت بواسطة القصة الأصلية التى يمكنك مشاهدتها بالأعلى و القصة التى نشرتها Blizzard بالأمس ، Soldier 76 هو Jack Morrison وهو القائد الرسمى لoverwatch ، و الذى ساعدت إدارتة فى إيصال الإنسانية سنين ضوئية للأمام ، و لكن ترقيتة على حساب صديقة الظابط Gabriel Reyes أدت إلى عداوة بين الإثنين لم تعالج حتى الأن ، وبعد عقدين من الزمان أستغل Camelot الحقد و الطموح فى مخططاتة الشريرة .


القصة جيدة بالنسبة لكون الشخصية هى أحد شخصيات لعبة تصويب أونلاين قائمة على الفرق ، بالرغم من أن معظم الألعاب المشابهة لا تحتوى على الكثير من الأحداث و القصص المبنية على أحداث اللعبة فلم تخيب Blizzard توقعات معجبيها و أتت بخلفية جيدة لشخصيات اللعبة و التى بعض منها قد تكون سمعت عنة فى لعبة Hearthstone .

بالمناسبة فشخصية Soldier 76 تشمل إستخدام مسدس نبضات كهربية و الذى يمكنك أيضا من ضرب صواريخ قوية بشكل متتابع إذا أردت حتى يلائم شخصية الجندى ، بالإضافة لإرتدائة عدسات خارقة ككقناع تكتيكى فى القتال .

إضغط على الصورة للتكبير
لعبة Overwatch

لعبة Overwatch

لعبة Overwatch

لعبة Overwatch