لعبة Don't starve ستجعل اللاعبون يبحرون فى توسعة Shipwrecked

حان الوقت الإبحار فى سفينة

لعبة Don't starve  من أكثر الألعاب شهرة فى تصنيف ألعاب البقاء و التى تم إصدارها فى إبريل 2013 سوف تحصل على توسيعة جديدة تسمى Shipwrecked و سيتم الإستعانة فى تطوير بإستوديو Capy Games المطور للعبة Super Time Force من قبل .

إشترى لعبة Don't starve toghether edition

 المطورون الأساسين klei للعبة Don't starve  أعلنوا اليوم عن توسيعة للعبة و التى ستتناول أحداثها بعض الوقت فى المحيط ، و هذة أول مرة سيتمكن فيها اللاعبون من ترك أراضى اللعبة الشاسعة و أخذ رحلتة إلى المياة ، ففى اللعبة الأساسية يعتبر المحيط حدود الخريطة .


ستتضمن التوسيعة أيضاً شخصيات جديدة و مناطق و مخلوقات متعددة و تأثيرات تغير المناخ ، و بالرغم من ذلك لم تقل klei المزيد من التفاصيل و لكن من الواضح أن الأمر سيشمل كارثة حلت بسفينة كما فهمنا من إسم التوسيعة .

فريق تطوير capy games معروف بشكل خاص بلعبتى بsuper time force و superbrothers: sword and sorcery ، بالرغم من أن وظيفة الإستوديو لم يعلن عنها حتى الأن و لكن من الواضح إنة سيساعد فى تصميم و تطوير التوسيعة ، كما تقوم capy حالياً بالعمل على نسخة Below للإكس بوكس وان و الحاسب الشخصى .



سيتم إصدار توسيعة Shipwerecked على الحاسب الشخصى هذا الخريف ، لم يتم الإعلان عن نسخة التوسيعة لأجهزة المنصات ، و لكنة تم إصدار أخر توسيعة للعبة (regin of giants) فى بداية الأمر على الحاسب الشخصى ثم صدرت بعد ذلك لأجهزة المنصات ، حديثا صدرت لعبة Don't starve  لأجهزة Xbox One بعد أن تم إصدارها على الحاسب الشخصى و الWii U و البلايستيشن 4 و الأيباد .