التحديث الكبير للعبة League of Legends سيحمل تغيرات صارمة للاعبون

تحديث 5.16 سينشر على السيرفرات قريباُ ، و سيغير الأشياء بشكل كبير لذا تأقلم أو أخسر ! .

تحولات كبيرة تحدث لLeague of Legends مع تحديث 5.16 و هى واحدة من أميز التحديثات للعبة .
بالطبع قد يرجع الأمر إلى التصميمات الجديدة للشخصيات بإسلوب الزى الأكاديمى التى ستصدر مع التحديث للعديد من شخصياتكم المفضلة ، أو التطورات الجديدة فى اللعبة التى يحاولوا إصدارها قبل بطولة العالم هذا العام .



على كل حال إنة تحديث ضخم و يضخ أكثر من 22 تغيير فى شخصيات اللعبة ، و العديد من المواد الجديدة بالإضافة لعدد من التغييرات و إعادة تشكيل لبعض الشخصيات .

و هذا يعنى إنة سيكون هناك تغيير فى تعريف بعض الشخصيات و إسلوب لعبهم حينما يتم تركيب التحديث ، على سبيل المثال شخصية مثل Garen و Skarner و Darius و Mordekasier سيتم إعادة تشكيلهم حتى يكونوا أكثر نفعاُ ، هذة الشخصيات تقع ضمن مجموعة الJuggernaut و هذا يعنى إنهم ضخام و يعتبروا الدفاع الرئيسى للفريق .

على عكس الأن شخصيات تستطيع إلحاق الضرر بمجرد ضربها و التى جعلت شخصيات مثل  Garen و Skarner و Darius و Mordekasier عديمة الفائدة .

هناك أربع مدافعين سيحصل كل منهم على Buffs لمدد طويلة و تغيرات من مهارات جديدة بشكل كامل إلى زيادة الضرر و هناك شخصية منهم ستحصل على تنين أليف .



بالإضافة إلى تغييرات مجموعة الJuggernaut سيكون هناك مادتان تم تصميمهما لتتوافق مع الشخصيات الدفاعية و هما Sterak's Gage و Titanic Hydra و الأخيرة تم تصميمها للقتال العادى فقط .

يمكنك تفقد باقى التغييرات هنا .