تحديث 1.08 للعبة the witcher 3 يحسن من الأداء على أجهزة المنصات

مالكى لعبة the witcher 3 على الإكسبوكس وان و البلايستيشن 4 سيحصلون على تحديث 1.08 و الذى يضع تحسينات معدل الإطارات فى إحدى أولوياتة مما يعنى تحسينات جديدة فى أداء اللعبة و التى تشمل بعض المشاكل التى تسبب بها تحديث 1.07 ، و بالحديث عن ذلك فإن أخر تحديث للعبة تسبب فى سقوط ملحوظ فى عدد الإطارات و أوضحهم هو وصول عدد الإطارات إلى 20 fps فى منطقة Crookback  و التى كانت تعمل على 28 fps قبل ذلك ، و لكن مع التحديث الجديد تحسن معدل الإطارات بعد تنزيلة و تم تجربة اللعب فى العديد من المناطق للتأكد من ذلك .

لعبة the witcher 3

لعبة the witcher 3

هذا يعنى أن سقوط الإطارات إلى 20 fps على إكسبوكس وان تم حلة ، أداء اللعبة الأن يتناسب مع أداءها فى تحديث 1.05 و الذى يجعل اللعبة تعمل على عدد إطارات من 20-30 fps أثناء الحركة ، و هذا ما يجعل عدد الإطارات فى xbox one أعلى من ps4 المعلق عند 20 fps .


و لكن فجهاز PS4 يستفيد بطريقتة الخاصة من تحديث 1.08 فسقوط الإطارات إلى 25 fps فى السوق التى نتجت من تحديث 1.07 تم إصلاحة و يمكننا الأن الحصول على متوسط 30 fps .

بالرغم من التحديث الأخير و لكن فإن لعبة the witcher 3 لا زالت تعانى من المشاكل بعد 6 تحديثات لها منذ إطلاقها ، فجهاز سونى يعانى بالتحديد من التباطؤ فى الأماكن المزدحمة ، بالإضافة إلى ذلك فهناك بعض الأخطاء و التى يمكن أن تشاهد من إناس يتحركون بلا رؤوس فى المدن إلى غير ذلك من أخطاء التطوير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق