يبدو أن المحتوى الإضافى Trespasser للعبة Dragon Age Inquisition يقدم لمعجبيها ما كانوا يتمنوه !

عرضت EA Spain بشكل خاطئ إعلان Trespasser و هو محتوى إضافى للعبة Dragon Age Inquisition تدور أحداثة بعد أحداث القصة الرئيسية ، و من ثم تم إعلان عنة بشكل رسمى و تناقلتة العديد من قنوات اليوتيوب .

الخبر الجيد أن المحتوى الإضافى سيبنى على نهاية القصة الرئيسية ، و إذا قمت بإنهاء المهمات الأساسية فى اللعبة ستعرف أن الشخصية التى طلب المعجبين عودتها عادت فى هذا الجزء كما يظهر فى أخر ثوانى من المحتوى الإضافى .



تدور أحداث Trespasser بعد سنتين من القصة الرئيسية لInquisition و يظهر مصير الفريق بعد نجاحهم فى إنقاذ العالم ! .

يحتوى الإعلان على جيش الQunari و تطويرات جديدة و الInquisitor's Mark بالإضافة للعديد من المشاهد للEluvian Mirror .

قامت Bioware من قبل بإضافة محتويان للقصة الأساسية مع Jaw of Hakkon و The Descent و اللذان يمكن لعبهما قبل أو بعد إنهاء اللعبة .
بالإضافة لذلك أعلنت عن تحديث جديد للعبة و الذى سيضيف تمثال Golden Nug فى undercroft بSkyhold  بعد إنهائك للعبة و الذى سيمكنك من تخزين كل الschematics و الrecipes و الtapestries التى حصلت عليها عندما ترغب فى تغيير شخصيتك لأخرى ، و لذلك فقد لا تحتاج لبدأ اللعبة من جديد فإذا كان لديك أى شخصية بمستوى متوسط فسيظهر الGolden Nug بعد أن تقوم بتثبيت التحديث القادم .

سيكون هناك خيارات أيضاُ للخزانة مع العديد من العديد من المميزات الأخرى التى ستجدها فى غرفة نومك فى Skyhold .

سيتم إطلاق المحتوى الإضافى فى 8 سبتمبر كما يظهر فى الإعلان بالأعلى ، و من المؤكد إننا سنسمع المزيد من الأخبار عنها قريباُ .