تعترف Bethesda بقلقها تجاه Battlecry

الفريق القائم على تطوير لعبة Battlecry يخضع للتقيم من ناشرى لعبة Fallout 4

ظهرت الشكوك حول مستقبل لعبة Battlecry و هى لعبة تصويب جماعى تم الحديث عنها أول مرة فى معرض E3 عام 2014 ، بعد ذلك إعترف ناشرها "Bethesda" بقلقة حول جودة المشروع .


بسبب إختفاء التفاصيل حول تطوير فى الأحداث الحالية ، بدأت الأسئلة تدور حول حالة المشروع و كان رد Bethesda أن المشروع حالياً تحت التقييم .

فى تصريح تعليق بمستوى التقدم فى المشروع قال الناشر " لدينا قلق حول لعبة Battlecry و حول إذا ما كانت تحقق أهدافها التى حددناها ، نحن نقيم التطويرات التى تحتاجها اللعبة لكى تصل إلى مستويات الجودة الخاصة بنا ، الفريق يعمل على أكثر من مشروع خلال هذة العملية" .

من الغريب أن يتناقش ناشر ألعاب علنا عن تحفظاتة حول لعبة فى حين يتم نشر أعلانات لها .

مع خضوع لعبة Battlecry لعملية التقييم ، أحتمالية أن Bethesda تريد أن يبنى المشروع على إتجاة جديد ، و فى هذة المرحلة فإنة ليس من المرجح أن يتم إلغاء هذا المشروع بشكل كامل ، أى قرارات قد يتخذها الناشر قد تؤثر على إستويدهات Battlecry القائمة فى ولاية تكساس لتطوير اللعبة .

عندما تم نشر اللعبة فى مايو 2014 تم عرضها كلعبة مجانية تعاونية لفرق تحارب بعضها بدون أسلحة ، بعدها نشرت تغطية بأن اللعبة ستحتوى على أسلحة مثل النشاب و لكن ستركز أكثر على القتال الجسدى .