شرح مبسط للعبة كلاش رويال

حيث أن لعبة كلاش رويال تعتبر لعبة جديدة فالعديد من اللاعبون لا يستطيعون فهم القواعد فى اللعبة بشكل كامل ، لذا أردت أن أقدم شرح أولى لمساعدتكم ! .

بشكل مختصر إذا فزت بالمباريات فستحصل على الجوائز و ستصعد لفتح ساحات جديدة و الساحات الجديدة ستفتح لك إمكانية الحصول على بطاقات جديدة .

لعبة كلاش رويال


القتال فى لعبة كلاش رويال

- اللاعبان يتواجهان فى مبارزة حية على خرائط صغيرة تحوى 6 مبانى ، ثلاثة لكل لاعب إثنان منهم تسمى Arena towers وواحدة تسمى king's tower .
- هدف اللعبة هو تدمير المبنى الرئيسى للاعب الأخر (المبنى المتوسط / king's tower) بينما تحمى مبناك .
- ستتمكن من ذلك عبر الإستدعاء بالبطاقات التى فى يديك ( و التى تسقط من حزمة البطاقات التى إخترتها مسبقاً ) على أى مكان على الساحة مسموح لك إستخدامة .
- كل بطاقة تتطلب كمية من الإكسير لإستدعائها ، و لكن الإكسير يتجدد بسرعة لذلك فأنت دائماً على بعد لحظة من إستدعاء قواتك أو السحر .
- يمكنك الحصول على المزيد من البطاقات عبر فتح الصناديق التى كسبتها من فوز المباريات أو إشتريتها من المتجر و التى بدورها تضيف بطاقات جديدة لمجموعتك لكى تستخدمها أو تقوم بتطويرها إذا كان لديك نسخ منها .
- عندما تقوم بتدمير أحد مبنيى الساحة (arena towers) فستفتح لك منطقة جديدة ستتمكن من إستدعاء قواتك بها حتى تكون لك الغلبة على خصمك .

لعبة كلاش رويال


مجموعة المعركة

- مجموعة المعركة (battle deck) هى مجموعة البطاقات التى جمعتها لكى تلعب بها مبارياتك من بين البطاقات التى حصلت عليها فى لعبة Clash royale
- لكى تقوم بتعديلها عليك البطاقة التى ترغب بإضافتها لمجموعتك ثم الضغط على البطاقة التى تريد إستبدالها بها فى مجموعة المعركة .
- بجانب عنوان الbattle deck ستجد متوسط تكلفة الإكسير للبطاقات التى تستعملها ، فى بعض الأوقات هذا سوف يكون مفيداً فى من أفضل أن تحافظ على إستهلاك متوسط بشكل عام لبطاقاتك فربما متوسط إستهلاك بطاقاتك 3.5 كمزيج بين البطاقات القوية و العادية أفضل من متوسط 4 و يحتوى على العديد من البطاقات القوية ذات تكلفة عالية للإكسير .
- مجموعة المعركة تتكون من 8 بطاقات لذلك تأكد من أن البطاقات الموجودة هى التى تحتاجها و إلا فهى مضيعة لمساحة لبطاقة أخرى مفيدة .

كيفية فوز المباريات فى لعبة clash royale

- إذا دمرت مبنى الملك للاعب الأخر فإنك ستفوز مباشرة فى كلاش رويال
- إذا لم يستطع أحد تدمير مبنى الملك خلال أول دقيقتين فسوف يتضاعف تجدد الإكسير لك و خصمك .
- إذا لم يستطع أحد تدمير مبنى الملك أو أن أحد اللاعبين دمر مبانى أكثر من الأخر فسوف يفعل إسلوب Sudden Death و الذى فية أى لاعب يدمر مبنى أخر يفوز .
- إذا لم يتمكن من ذلك فى خلال الدقيقة التى تليها فسوف تحسب المباراة تعادل و لن يكسب أحد أو يخسر جوائز .

هذا شرح لعبة clash royale ، إذا أردت المزيد من الشروحات تابع صفحتنا على فيسبوك و تويتر .