لعبة هذا الإسبوع : King rabbit

فى العام الماضى تم نشر لعبة Furdemption و كانت واحدة من أفضل ألعاب عام 2015 و جعلت لاعبيها ينتظرون لعبة جديدة من الفريق المطور بنفس الجودة ، هذا الإسبوع إنقطع إنتظار اللاعبين بصدور لعبة King rabbit و التى حملت ما أعجب بة اللاعبون فى اللعبة الأولى و لم تخيب أمالهم .

King rabbit

فى اللعبة الأولى كان عليك أن تسحب فى أى إتجاة لتحرك king rabbit داخل المستوى  حركة واحدة كل مرة ، كان هناك العديد من العقبات التى سوف تواجهها لتصلك لهدف النهائى و هو تحرير أحد السكان الأرانب فى نهاية كل مستوى ، ما بين المكعبات التى تتكسر أسفل قدميك و وحوش Buzzsaws التى تقطعك إلى أشلاء و القنابل المتفجرة و النيران التى ستحولك لرماد و المزيد يجعل التحدى فى اللعبة مثير (الدماء فى اللعبة غير مفعلة بشكل تلقائى لعلمك) .

ما نجحت بة لعبة king rabbit هو الجمع بين لعبة حركة و منصات مع حل الألغاز و التفكير سريعاً لتفر من العوائق و تتسابق للوصول للهدف متجنباً الbuzzsaws المتحركة .
و لكن إذا كنت تحب التجميع فى الألعاب ستجد اللعبة  تتحداك أكثر فحركة متسرعة فوق مكعب متكسر قد يفقدك إمكانية الوصول إلى منطقة فى المستوى تحتوى على عملات و أشياء مميزة ، مثل اللعبة الأولى فلعبة king rabbit تتحداك بشكل مميز و فى نفس الوقت تعطيك شعور رائع .


إنة مزيج الحركة و التخطيط الذى ستستسيغة كثيراً ، و لعبة king rabbit تعتبر نسخة أفضل من سابقتها بينما تشعرك بالتشابة ، إنها لعبة مصممة بشكل ممتاز بإسلوب من أعلى لأسفل و ستتحدى ردود أفعالك و عقلك قبل أن تصل إلى المستوى المئة فيها ، فإذا أعجبتك لعبة Furdemption فسوف ستحب king rabbit بدون سؤال ، و إذا كنت جديداً لسلسلة فأنصحك بهذة الإصدارة الجديدة و إذا لعبتها مسبقاً فأنصحك بلعب اللعبة الأولى للمزيد من المتعة .