كل ما تريد معرفتة عن لعبة Pokemon GO


لعبة Pokemon GO

بعد نشر مقطع مسرب من لعب Pokemon GO و معرفتنا صدورها فى وقت ما هذا العام ، أعتقد إنة صار من المناسب أن أمنحكم كل التفاصيل التى نشرت عن اللعبة حتى الأن .



لعبة Pokemon GO هى لعبة موجهة للهواتف الذكية من تطوير Niantic و إنتاج The Pokemon company ، اللعبة ستكون متوفرة للعب المجانى مع إمكانية شراء أشياء من داخل اللعبة بأموال حقيقية ، و تمكنك اللعبة من الإمساك البوكيمونات فى العالم الواقعى و لكن لم يتحدثوا حتى الأن عن كيفية ذلك .

بالطبع هناك أنواع مختلفة من البوكيمونات و هذا يؤدى لأماكن توزيع مختلفة للبوكيمونات حول العالم ، فالبوكيمونات المائية مثلاً ستكون بالقرب من البحار أو البحيرات حسب كلام the pokemon company .

سيهتز جهازك حين تقترب من بوكيمون ، و يمكنك حينها كما فى الألعاب الأخرى الإمساك بة بواسطة أزرار اللمس على هاتفك لتلقى Poke ball ، ستتوفر هذة الأداء و أشياء أخرى فى الpokestops فى العالم الحقيقى مثل المتاحف و الأماكن الأثرية بينما لم يتم ذكر المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر .

أيضاً مثل الألعاب الأخرى فعندما تتقدم باللعبة فسيرتفع مستوى مدربك و ستتمكن من الإمساك من بوكيمونات أخرى أقوى و ملئ حقيبتك بأشياء أفضل .

ها هى أهم المعلومات التى أعلنتها the pokemon company :
- يمكنك للبوكيمون أن يتطور إذا تم الإمساك بنفس الفصيلة أكثر من مرة .
- بيض البوكيمون الذى يمكن إيجادة فى pokestops سيفقس عندى يسير اللاعبون لمسافة معينة .
- سيتمكن اللاعبون من نيل إعجاب أصدقائهم بإنهاء المهام المختلفة .
- خلال اللعب سيحفز لاعبى Pokemon GO للدخول فى أحد الفرق الثلاثة و يواجهة الفرق الأخرى فى مباريات الgym .
* حينما يشتركوا فى فريق سيتمكن اللاعبون من تسجيل بوكيموناتهم فى الgyms الفارغة ، مثل الPokestops فصالات الGym ستتوفر فى أماكن حقيقية حول العالم و لأن بوكيمون واحد لكل لاعب يمكن تسجيلة بالgym فسيتوجب على أعضاء الفريق العمل سوياُ لبناء دفاع قوى ، الGym المملوك لأحد الفرق يمكن مهاجمتة بواسطة الفريقات الأخران .


ستوفر أيضاً the pokemon company جهاز محمول يسمى Pokemon GO plus و هو مثل السوار يتصل بهاتفك بواسطة البلوتوث و ينبهك عند تواجد بوكيمونات قريبة من خلال الضوء و الإهتزاز ، سعر و تفاصيل سوار pokemon go plus لم تتوفر حتى الأن .

هناك إختبار مبدأى للعبة حالياً فى اليابان ، و لكن هذا الإختبار لم يمتد لباقى العالم .





تم نشر عدد صور للعبة تظهر Squirtle و خريطة ، بينما Pokemon GO لا زالت فى حيز التطوير فمن الممكن تغيير مميزات و تصميم و شكل اللعبة العام ، و يبدو أن اللعبة ستعتمد على المشتريات الداخلية و من المرجح إنها ستكون للأشياء التى ذكرتها بأعلى .

إذا هل أنت متحمس للعبة Pokemon GO ؟ ، أخبرنا رأيك فى التعليقات .