لعبة Super tribes ستحدث هذا الإسبوع و تضيف المزيد من الروعة

لعبة Super tribes

لعبة super tribes كانت أكبر مفاجأة فى 2016 حتى الأن ، فهى لعبة ألغاز ب4 أشكال و لكنها تبدو أفضل من ألعاب ألغاز كثيرة أخرى على متجر أبل ، فهناك شجرة تقنية و العديد من الوحدات و تحطيم أعدائك و بناء المدن الجديدة و جمع الموارد و المزيد ، كل ذلك فى حزمة نظام لعب فردى يمكنك لعبها فى دقائق و التى  ستجعلك مكسور الخاطر عندما ترى مستواك على الleaderboard .

هذا الثلاثاء ستصير super tribes أكثر روعة مع إصدار أول تحديث رئيسى لها و الذى سيشمل حضارتان جديدتان للعب بهم بالإضافة إلى المزيد من الأشياء الجيدة الأخرى ، سيتم تحسين الرسومات و ستتمكن من تكبير الخريطة و التى ستمكنك من الرؤية و الضغط بشكل أسهل ، اللعبة ستتمكن من الحفظ تلقائياً و ستتوفر ميزة  الlocal high scores و التى لم تكن متوفرة فى الإصدارة الأولى و كانت مطلب من العديد من اللاعبين ، كما جعل المطورون المراحل السهلة أسهل و المراحل الصعبة أصعب ! ، و الذى يعنى أن ذلك سيدمر النقاط العالية التى حققها بعض اللاعبون ، الخبر الصحفى يلمح لمظهر الثلج و هو شئ لا يتوفر بدولتى لذلك فأنا مرحب ببعضة ! .

القبيلتان الجديدتان هما الHoodrick و التى تبدأ اللعبة بمهارة الرماية و تمكنك من مهاجمة الأعداء عن بعد و قبيلة Luxidoor و التى تبدأ بدون تقنيات أولى و لكن لديهم مدينة من المستوى الثانى ليتباهو بها ، كل مدينة منهما ستكلفان دولار واحد من خلال الشراء بداخل اللعبة لتحميلها و هو أمر أختيارى تماماً ، و اللعبة نفسها مجانية و القبيلتان الجديدتان هما الوسيلة الوحيدة لMidjiwan لتحقيق ربح من اللعبة ، لذا فإذا كنت معجباً باللعبة فيمكنك دعم المطورين و فى المقابل الحصول على قبيلتان مميزتان .

لعبة Super tribes متاحة الأن على iOS و يمكنك لعبها مجاناً على هاتف الشخصى .