لعبة This war of mine: the little ones للهواتف الذكية

لعبة This war of mine: the little ones

فى السنة الماضية كانت لعبة this war of mine واحدة من أفضل ألعاب الأيباد و كانت بحق صفعة على الوجة لكل محبى ألعاب التصويب و الحروب العالمية ، فبدلاً من أن تركز اللعبة على جانب الجيش من الحرب ركزت اللعبة على ويلات المواطنين الذين تورطوا فى هذا الصراع .

اللعبة كانت ظلامية و إكتئابية و تجبرك على إختيارات لم تكن لتريد أن تتقبلها ، ما كانت تفتقدة لعبة this war of mine هو تواجد الأطفال لذلك فإستهدفت إستديوهات 11 bit إصلاح هذة المشكلة بتكملة للعبة مع this war of mine: the little ones .

إذا لم يكفى العنوان يمنحك الحزن فعليك أن تعلم أن اللعبة تستخدم صور لأطفال حقيقيون باللعبة حتى يمثلوا الأطفال الناجون بفترة الحرب (يقال أنهم بالفعل أبناء المطورون) ، الأن بدلاُ من أن تحاول أن تحافظ على حياة الأبرياء فى هذة الظروف التى لا تحتمل فعليك الأن الحفاظ على حياة هؤلاء الأطفال فى هذة البيئة .

سيحتاج الأطفال إلى أكثر من الطعام و المياة للبقاء ، فسوف تحتاج إلى تصنيع الألعاب و الإلهاءات لكى تبقيهم مشغولون و بعيدون عن الفوضى التى تحيط بهم ، و القناصون جزء من هذة الفوضى و لكنك تفهم قصدى .

لعبة This War of Mine: The Little Ones متوفرة بالفعل للأجهزة المنزلية ولكن ستطلق للحاسب الشخصى و الهواتف الذكية فى وقت ما ب2016 .