لعبة Total war battles: kingdoms تصدر عالمياً ، تشبة Crashlands بينما مراجعاتها متباينة على كل الأجهزة

لعبة Total war battles: kingdoms

قامت سيجا بالإطلاق الرسمى للعبة total war battles: kingdom المجانية بعد إطلاقة محدودة لكندا فقط ، سيجا لم تنشر اللعبة فقط على أندرويد و أيفون و لكن هناك بالفعل نسخة على ستيم للحاسب الشخصى .

اللعبة بشكل كبير شبية لcrashlands فى إسلوب اللعبة فيمكنك فى اللعبة بناء مملكتك و القيام بالعديد من الأمور التخطيطية التى تأتى مع ذلك و هذا ما يجعل اللعبة تشبة Simcity Buildit المجانية و لكن تم إزالة الكثيرة من الأمور المعقدة فى سلسلة total war حتى يكون لعبها سهل على الأجهزة المحمولة لعدة دقائق و أنت فى الخارج .

على الجانب الأخر فى إمبراطورية ستيم فاللعبة حصت على تقييمات مختلفة و الكثير منها يصف اللعبة بأنها pay 2 win و إنة لا يجب أن تتوفر أنظمة الربح لألعاب الهواتف على الحاسب الشخصى ، الغريب هو أن الهواتف الذكية صار لها القدرة على إنتاج ألعاب ذات رسوم ممتازة بينما تفتقر جذب اللعب الجماعى بين مختلف أجهزة الألعاب مثل البلايستيشن و الإكسبوكس و الحاسب الشخصى نظراً للحاجة لتبسيط الألعاب للتقليل من أزرار التحكم للهواتف المحمولة .

واحدة من الألعاب التى نجحت فى جذب اللاعبون بمختلف أجهزتهم إلى اللعب سوياً لعبة Hearthstone و التى تمكنك من اللعب مع لاعبى الحاسب الشخصى من جهازك المحمول بدون مشاكل ، بالإضافة إلى أن أسلوب الربح بها لا يعد مشكلة لكل اللاعبين .