تحديث لعبة Pokemon GO

لعبة بوكيمون جو حصلت على أول إصلاحات كبيرة فميزتان باللعبة كانت لا تعمل أو تسبب مشاكل باللعبة تم إزالتهما و تم إضافة المزيد من تنبيهات الأمان و لكن التطبيق الأن يبدو أسرع و مستقر بشكل أفضل .

بوكيمون

ميزة Nearby footprints باللعبة و التى كانت من المفترض أن تسهل عملية إيجاد البوكيمونات و تضيق مجال البحث عن طريق إظهار عدد خطوات بجانب كل بوكيمون قريب ليدل على مدى قربة منك تم إزالتها و قالت Niantic المسئولة عن تطوير اللعبة بإنهم كانوا يعلمون بإنها لم تكن تعمل و فى الوقت الحالى يبدو إنهم قرروا إزالتها كلياً .



ميزة موفرةالطاقة باللعبة التى كانت تخفض إضاءة الشاشة بينما تحمل هاتفك بجانبك و أنت تسير تمت إزالتها أيضاً على الأندرويد ، فقد بين لاعبى الiOS بإنها كانت تسبب crash باللعبة ، لذا فالأغلب هو أن هذا سبب إزالتها من التطبيق و نتمنى أن يكون هذا حل مؤقت للميزتين حتى يتم إيجاد حل كامل .

بوكيمون جو

اللاعبون أيضا سيلاحظون تنبيهات أمان عندما يفتحوا اللعبة ، حيث تنصحهم لعبة بوكيمون جو بعدم إستخدام التطبيق أثناء القيادة ، نصائح صوتيةأيضاً نتيجة زيادة حوادث السيارات لإنشغال السائقين بإستخدام الهاتف ، ظهرت العديد من حوادث المرور فى اليابان بعد إطلاق لعبة بوكيمون جو فى الدولة الإسبوع الماضى .

رأينا أيضاً تحذيرات بالبقاء منتبهين مما حولنا و عدم العبور أثناءاللعب و عدم دخول أماكن خطيرة .

هناك العديد من الأماكن التى تم إزالتها كPokestops بعد طلب مسحها من اللعبة و التى شملت متحف محرقة اليهود بالعاصمة واشنطن و الذى طلب من اللاعبون أن يحترموا المكان أثناء الزيارة .

كأخبار سعيدة فإن التطبيق الأن يمنحك المقدرة على تغيير شكل المدرب عندما تريد و قضى الإصلاح على الكثير من العيوب بلعبة بوكيمون جو حسب ما ورد فى تقرير الإصلاحات للعبة .

سرعة تحميل التطبيق و الواجهة صارت أسرع و هناك تغييرات عديدة و تشمل تصميمات للمصلقات مختلفة و مكان جديد لخيار نقل البوكيمونات فى قائمة اللعبة للتقليل من نقل البوكيمونات بالخطأ و البوكيمونات المفضلة لا يمكن نقلها و لكن لا يمكن القول إذا كان هذا خطأ أو ميزة متعمدة .

هناك العديد من أماكن ظهور البوكيمون تم تغييرها لذلك يمكنك أن تجد بوكيمونات مختلفة تظهر حولك ، و لكن من سيرنا اليوم فلازلنا نحصل  على الكثير من الPidgey ، بالنسبة لصالات التدريب فقد تم تعديد قوة العديد من الحركات القتالية .

فى النهاية ذكر بعض اللاعبون أنهم أجبروا على إعادة تقدمهم باللعبة بعد التحديث .