المستوى الأخير فى لعبة Pokemon GO

أخيراُ قام أحدهم بالوصول إلى المستوى الأخير بلعبة Pokemon GO و إتضح أن أعلى مستوى باللعبة هو الأربعين .

الوصول للمستوى الأربعون صعب جدا جدا فنظام المستويات باللعبة يزيد من كمية نقاط الخبرة التى تحتاجها للتقدم مع كل مستوى جديد بداية من المستوى الثلاثون .

بوكيمون جو

المثير إنك تحتاج إلى 5 مليون نقطة خبرة لكى تصل من المستوى ال39 إلى ال40 و هو عشر نقاط الخبرة التى تحتاجها لتصل من المستوى صفر لأعلى مستوى .

كسب كمية النقاط الخبرة هذة سيكون صعب جدا فى لعبة بوكيمون جو ، فالوصول لبوكى ستوب واحدة يعطيك خمسون من نقاط الخبرة بالرغم من وجود أساليب لتسهيل تجميع نقاط الخبرة و لكن للوصول للمستوى الأربعون إستخدم اللاعب برنامج غش ليلعب بدل منة .

لاعب بوكيمون جو Luca و المعروف بموقع ريدت بإسم _Problems تمكن من برمجة سكريبت يرسل شخصيتة بشكل تلقائى للتنقل فى عالم اللعبة بدون بذل أى جهد .

أيضاً إشترى اللاعب و إستخدم 125 بيضة حظ و هى أداة تعطيك نقاط خبرة مضاعفة ل30 دقيقة و بأرخص سعر لهم فسيكون صرف اللاعب 38 يورو .

و حتى يوثق مسعاة قام Luca بنشر ما عثر علية فى قسم POKEMON GO بريدت ،و أعلن إعتزالة عن اللعب و قد أنتهت مغامرتة مع التطبيق .

أرسل اللاعب أيضاً رسالة لنيانتك و طلب منهم إزالة حسابة .

أخيراً لقد أكد اللاعب إنة لم يستخدم صالات التدريب (GYMS) لأنه سيكون من الظلم تجاة اللاعبون الأخرون .

مجتمع لعبة بوكيمون جو كانت ردة فعلة إيجابيه تجاة Luca بالرغم من إعترافة بإستخدام وسيلة للغش للإمساك بالبوكيمونات ، لم يكن يعرف مجتمع بوكيمون جو ماذا سيحدث إذا وصل أحدهم للمستوى الأخرين بدونة .

مثل أى تطور فى المستوى فعند المستوى ال40 تحصل على العديد من الأدوات كهدية و هى عبارة عن 40 كرة ألترا و Max potions و Max revives و Razz Berries بالإضافة إلى 4 Incense و كرات حظ و incubator و lure modules .

و هذا كل ما تحصل علية فلن تجد Master Ball كما إعتقد البعض بالرغم من تواجدها بكود اللعبة .

و لكن الأدوات التى تحصل عليها تعنى شئ و هى أن المستوى 40 هو المستوى الأخير باللعبة حتى الأن .