تحميل لعبة فيفا موبايل



لعبة فيفا موبايل للأندرويد تمكنك من لعب كرة القدم بشكل أكثر متعة ، حيث ستتمكن من إدارة فريقك و اللعب وجها لوجه و العودة كل يوم للعب للحصول على الجوائز اليومية ، سواء كنت تحب أن تلعب ألعاب مجانية أو تريد تجربة ألعاب كرة القدم فلعبة فيفا موبايل ستكون أكبر و أفضل من ذى قبل ، اللعبة تم إعادة تصميمها و تطويرها بشكل خاص للهاتف و حجمها أقل من 100 ميجا بايت .

أدر الUltimate team

كن مدرب فريقك المفضل مع القدرة على تجميع و بناء اللاعبون بالفريق ، كون فرقة أكبر و أقوى و قم بعمل العديد من التغييرات بسرعة و سهولة و غير الخطط بسهولة قبل كل مباراة ، أصنع التحركات الصحيحة و شاهد ناديك يصبح أفضل يوم بعد الأخر .

هاجم لتفز

حقق مستويات مبتكرة من المنافسة عن طريق طور Attack Mode ، إستمتع بمباريات مثيرة لا نهاية لها تجعلك ترغب فى المزيد مع إتخاذ وضعيات هجومية أكثر ، تولى التحكم فى فريقك مع مباريات قصيرة و أساليب تحكم جديدة .

أنضم لدورى و أغزو العالم

لأول مرة شارك فى الدوريات و هى تجربة إجتماعية حقيقية تمكنك من مشاركة أصدقائك و اللاعبون الأخرون من حول العالم الرغبة فى المجد ، أختبر مهاراتك الخاصة فى بطولات الدورى أو جرب المنافسة فى الدوريات العالمية لتتصدر و تهز أفضل اللاعبون فى لعبة FIFA Mobile Soccer مع إمكانية المحادثة و إرسال الهدايا ، الدوريات تجعلك جزء من مجتمع الفرق العالمى .

ألعب مع أصالة لا تضاهى

بأكثر من 30 بطولة دورى و 650 فريق حقيقى و 17000 لاعب يجعلون لعبة فيفا موبايل تجربة أصيلة لكرة القدم لن تستطيع تركها ، ألعب بإنطلاق مع نجومك المفضلين من أفضل المدافعين للمهاجمين لحارسى المرمى و أغطس فى عالم الرياضة .


تحميل فيفا موبايل للأندرويد


رابط تحميل لعبة فيفا موبايل كامل و محدث و أخر إصدارة ، قد تحتاج اللعبة لتحميل بعض الملفات أثناء اللعب
أخطاء إملائية / تحميل لعبة فيفا موبايل سوكر - تحميل FIFA Mobile Soccer - تحميل فيفا موبايل سوكر - تحميل لعبة fifa mobile soccer