كيفية الحصول على عملات فيفا 17 مجاناُ

عملات لعبة فيفا ultimate team هى الطريقة الوحيدة حتى الأن للحصول على بطاقات جديدة للاعبين فى طور ultimate team ، و التى تمنحك المقدرة على شراء حزم أو شراء اللاعبون بشكل مباشر عبر الtrading market و حتى دخول دوريات و تحديات مثل طور FUT Draft ، فالحصول على عملات فيفا سيكون هدفك الأساسى إذا أردت لعب Ultimate team .

يمكنك بالطبع شراء هذة العملات بالمال الحقيقى و هناك العديد من المواقع لبيعها و تجد ترحيباُ من اللاعبون و يمكنك أيضاٌ شراء العملات بشكل مباشر بلعبة فيفا 17 عبر FIFA Points و هو مصطلح EA Sports لما ندعوة "المال" .

إذا دخلت هذا الشرح فبالتأكيد أن لا تريد ذلك فهذا الشرح مخصص لمعرفة أفضل و أسرع و أكفأ طريقة لتحصل على عملات فيفا فى فيفا 17 بدون إنفاق الكثير من المال .

فيفا 17

كيف تشترى عملات فيفا فى فيفا 17 Ultimate Team ؟

قبل أن نقول ما هى أفضل الطرق للحصول على عملات FIFA 17 يجب أن تعرف بشكل عام كل الطرق الممكنة لذلك و ها هى جميعاُ :

- لعب المباريات فى طور Ultimate team هى أوضح طريقة للحصول على عملات فيفا ، ستكسب 400 عملة عند الفوز ضد لاعب أخر فى طور FIFA Ultimate team online و قد تكسب أكثر أو أقل على حسب أدائك فى المباراة ، ستحصل بالطبع على جوائز عند التقدم و الصعود بالDivision الخاص بك و الذى يتطلب الفوز بعدد من المباريات فى الدوريات الأونلاين .


- Coin boosts : يمكنك زيادة مكاسبك عند الفوز بإستخدام الcoin boosts و يمكنك فتحها من EA footbal club credits ، و لتبسيط الأمر عليك فلعب اللعبة سيفتح لك عملات Football Club  و التى يمكنك أن تصرفها فى قائمة Football club عبر الضغط على زر R3/الأيمن و تصفح القوائم ، العديد من جوائز القائمة تفتح عبر رفع مستواك و الذى يتطلب منك ببساطة مواصلة اللعب ، عملات الboosts تختلف و تبدأ من 200 عملة لكل مباراة لمدة معينة .

- إنهاء التحديات الإسبوعية و الTournaments:
EA Sports قدمت العديد من البطولات و التحديات كل إسبوع فى طور FIFA ultimate team و التى عادة تمنحك كمية جيدة من العملات كجائزة مقابل إنهائها ، قم بتفقد قسم البطولات (tournaments) فى قوائم Ultimate team كل إسبوع لكى ترى ما الجديد ، فالبطولات العادية تمنح 500 عملة و أكثر للفوز بالمبارة الواحدة بالإضافة لمكسبك من الفوز هذة البطولات .

لعب Transfer Market :
هناك الكثير من المدونات و الفيديوهات على الإنترنت متخصصة فى هذا الأمر عن أى شئ أخر ، هذة الطريقة تتطلب بعض الوقت و لكن هناك فرصة فى كسب الكثير من الكوينز عن طريق قنص اللاعبون الجيدين ذوى السعر المنخفض نسبياُ و إعادة بيعهم أو شراء اللاعبون الجدد الذين لم يزداد سعرهم بعد ثم بيعهم بشكل فورى أو الرهان الجماعى على العديد من بطاقات اللاعبون على أمل الحصول على هامش ربح من بيع كل منهم ، بالرغم من إنة لا يوجد أى لعب فى هذة الطريقة إلا إنها واحدة من أسرع طرق ربح كوينز فيفا 17 فى طور Ultimate Team .

أفضل و أسرع طرق الحصول على كوينز فيفا فى Ultimate 17

من الأساليب بالأعلى هناك فقط طريقتان لشراء العملات واحدة ، فالأولى ستلعب المباريات بأكثر ربح و تكسب العملات و لكن بشكل أبطئ و الطريقة الأخرى تتطلب صرف ساعات فى لعب الmarket و كسب العملات ضعف الطريقة الأخرى .

مهما كان تفضيلك فهاتان الطريقتان لكسب كوينز فيفا فى فيفا 17 Ultimate team :

عن طريق اللعب تكسب من 5000 إلى 8000 كوينز بالساعة

المباريات و الcoins boosts و البطولات و الجوائز هم أفضل الطرق لكسب الكوينز و الذين لا يتتطلبوا إضاعة ساعات فى الmarket لجمع الكوينز و يتطلب فقط لعب اللعبة .









أخطاء إملائية/ كوينز فيفا 17 ، عملات لعبة فيفا 17 ، كيفية الحصول على كوينز لعبة فيفا 17 ، كوينو فيفا 17