أفضل ألعاب التصويب 2016

قد إقتربت نهاية 2016 و نشر فى هذا العام العديد من الألعاب الرائعة و المميزة فى كل التوجهات ، و بمناسبة ذلك إليك قائمة أفضل ألعاب التصويب فى عام 2016 و التى قدمت تجربة لعب و إستمتاع بصرى ممتاز .

الألعاب التى نرشحها لكم فى قائمة أفضل ألعاب التصويب 2016 أعدت وفقاٌ لجودة أسلوب اللعب و إتقان إسلوب الرسومات و مدى الإستمتاع بكل منهم ، الترتيب فى هذة القائمة ليس وفقاَ للأفضلية و لكن للتنظيم .

قائمة أفضل ألعاب التصويب 2016


1- لعبة Overwatch
أتت لنا بهذا العام لعبة Overwatch و هى لعبة تصويب من المنظور الأول و تعتمد على اللعب الجماعى حيث يمكنك الإختيار من بين أكثر 20 شخصية و اللعب فى أحد الفريقين محاولاَ بمساعدة فريقك إنهاء المهمة المطلوبة و الفوز بالمباراة .
إشترى لعبة Overwatch


2- لعبة Titanfall 2
إذا أحببت الجزء الأول من لعبة Titanfall فستحب الجزء الجديد بالتأكيد ، فالجزء الجديد من لعبة Titanfall يقدم طور قصة ممتع و أطوار لعب جماعية أكثر و ذات خرائط أجمل ، اللعبة نالت إعجاب العديد من اللاعبون و النقاد .
إشترى لعبة Titanfall 2


3- لعبة Battlefield 1
فى هذا الجزء من سلسلة ألعاب باتلفيلد نعود لحقبة الحرب العالمية الأولى مع طور قصة ممتاز و أطوار لعب جماعية واقعية و ذات مميزات مختلفة حيث يمكنك اللعب بأكثر من تخصص و ركوب المركبات الحربية و الطائرات لتستولى على أرض المعركة و تفرض مهارتك باللعب على الأعداء .


4- لعبة Tom Clancy's The Division
لعبة Tom Clancy's The Division من Ubisoft تجربة جيدة لألعاب التصويب و العالم المفتوح ، فيمكنك اللعب مع أصدقائك و اللاعبون الأخرون على الإنترنت بطور قصة مميز أو اللعب ضد اللاعبون الأخرون على الشبكة .
إشترى لعبة The Divison



5- لعبة Devil Daggers
واحدة من أفضل ألعاب التصويب البسيطة التى صدرت هذا العام ، لعبة Devil Daggers قد تبدو من الوهلة الأولى سهلة و ليس بها الكثير من المحتوى و لكن فى الحقيقة اللعب ذات مستوى صعوبة عالى و أنواع مختلفة من الأعداء بالإضافة لإسلوب تصويب جيد و رسوم مبسطة و لكن خلابة .


6- لعبة DOOM
الجزء الرابع من ألعاب DOOM يعود باللعبة إلى أصولها و يركز على جانب التصويب و مقاتلة الأعداء أكثر من القصة ، اللعبة مصممة بشكل خلاب و بالرغم من أن طور اللعب الجماعى لم يروق للعديد من اللاعبون و لكن هذا لا يقلل من مدى جودة هذة اللعبة .
إشترى لعبة DOOM



7- لعبة Shadow Warrior 2
لعبة Shadow warrio 2 هى الجزء الثانى للجيل الحالى من سلسلة الألعاب الكلاسيكسة Shadow Warrior ، يشمل هذا الجزء  العديد من المميزات الإضافية مثل اللعب التعاونى مع أصدقائك و أسلحة جديدة و طور قصة مميز و بالطبع يمكنك القتال بالسيوف و السحر و تقطيع الأعداء إلى أشلاء و لازالت اللعبة تحتفظ بالطابع الدموى و العنيف المعروف بأجزائها .
إشترى لعبة Shadow Warrior 2


8- لعبة Alienation
من مصممى ألعاب Dead Nation و Super stardust: Delta تأتينا لعبة Alienation وهى واحدة من أفضل التصويب و الأكشن من أعلى لأسفل و هى من أفضل حصريات بلايستيشن 4 .


9- لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege
تتحفنا Ubisoft هذا العام بجزء جديدة من ألعاب Rainbow six و هو لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege و التى تمكنك من إقتحام المبانى مع فريقك عبر الإنترنت لإنهاء المهمات و الفوز بالمباراة ، اللعبة تحتوى على تخصصات عديدة و أساليب لعب و أسلحة مختلفة تضيف متعة كبيرة أثناء اللعب .
إشترى لعبة Rainbow Six Siege


10- لعبة Far Cry Primal 
حصلنا هذا العام على الجزء الجديد من سلسلة Far Cry و يعود بنا هذا الجزء لحقبة ما قبل التاريخ حيث تواجة حيوانات الماموث العملاقة و النمور و القبائل البدائية و تحاول التحكم بقبيلتك لتحكم المنطقة و تنتقم من أعدائك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق