لعبة الصراخ Scream GO

لعبة scream go

واحدة من الألعاب التى إنتشرت بشكل كبير فى السعودية الفترة الماضية بإسم لعبة الصراخ للأندرويد و الأيفون و اللعبة فى الحقيقة إسمها لعبة Scream GO و ميزة اللعبة إنه يمكنك أنت تلعب من خلال صوتك للتحكم فى القنبلة .


لعبة سكريم قو

شرح لعبة الصراخ Scream GO

اللعبة من إنتاج شركة صينية و تم تطوير لعبة Scream GO عام 2017 و فكره لعبة Scream GO هى إستخدام الصوت للتحكم فى القنبلة من أجل التغلب على المعوقات واحداً تلو الأخرى و الحصول على أكبر مجموع حتى خسارتك .

بعد الإنتهاء من اللعب و خسارتك فى لعبة Scream GO سوف تحصل على مقطع يمكنك مشاركتة مع أصدقائك يمثل تجربتك فى اللعبة و تفاعلك الصوتى الذى أمكنك من الوصول لمستواك الجديد .

بعد تحميل لعبة الصراخ للأندرويد ستجد واجهة مستخدم غاية فى البساطة و كل ما عليك لتلعب هو الضغط على زر Common_Start ، الأن كل ما عليك للسير فى اللعبة هو أن تجعل صوتك منخفض حتى لا تسرع الشخصية فى الحركة و تقع فى حفرة ، ثم أرفع صوتك حتى تستطيع القنبلة القفز ما بين المنصات .

هناك معوقات أخرى غير الحفر فى لعبة Scream Go مثل غصون الشجر و عليك أن تتجاوزها برفع صوتك و إلا ستخسر .

لعبة الصراخ


مميزات لعبة Scream GO

1- تصميم بسيط و نظيف : فلن تستخدم سوى زر واحد فقط لتشغيل اللعبة بعد تحميل لعبة الصراخ و بعد ذلك ستسخدم صوتك فقط للعب .

2- فكرة رائعة و جديدة : فالتحكم بالصوت داخل الألعاب لم يكن بهذة الدرجة من قبل و هى من أفضل الألعاب التى تعتمد على الصوت بشكل كلى للتحكم باللعبة .

3- أستغلال نجاح ألعاب أخرى بسيطة : ستجد أن بعد تحميل لعبة سكريم قو إنها إمتداد للعبة أخرى ناجحة و هى لعبة فلابى بيرد الشهيرة .

لعبة سكريم جو

تحميل لعبة سكريم جو للهواتف الذكية

تحميل لعبة الصراخ للأندرويد
تحميل لعبة الصراخ للأيفون