Home Top Ad

10 نصائح لزيادة عدد المتابعين فى تويتر

أشتركت بتويتر و كتبت تغريدتك الأولى و لاحظت إنة ليس لديك أى متابعين ، أعتقد إنك مررت بهذة التجربة ! .

لا تقلق فهذا طبيعى ، فهذة علامة إنك مبتدأ ، لقد مررت بهذة التجربة من قبل فى بداية إستخدامى لتويتر و لكن إنظر إلى الأن فلدى ألاف من المتابعين و حساب ذو تصميم رائع و عدد مذهل من التغريدات .

حسنا فهل تريد أن تصبح مثلى ، إنة ليس صعبا و لك عليك إتباع هذة الخطوات البسيطة .
تويتر بالعربى




1- إنشئ ملفك الشخصى
أول شئ يجب أن تفعلة فى تويتر هو إنشاء هذا الملف ، هل ترى المستطيل الذى بأعلى تويتر ، أضغط على الإعدادت ثم الملف الشخصى ، أكتب إسمك بطريقة جميلة وواضحة ، ضف صورتك الشخصية للتميز عن الأخر و ضع رابط لموقعك أو مدونتك إذا كنت تملك واحدة .

2- تابع أشخاص ذوى إهتمامات مشابهة لك
بعد أن أنشأت ملفك الشخصى حان الوقت لمتابعة الأخرين ، ستجد الكثير من المتابعين الذين يتوافقوا مع إهتماماتك الشخصية فى صفحة إكتشف ، هذة الصفحة ستساعدك فى الحصول على متابعين فى نفس مجال إهتماماتك .

3- شارك بالمناقشات
التفاعل مع المتابعين هو من أكثر النقاط أهمية على منصة تويتر ، بعد أن قمت بمتابعة الأخرين فى تويتر ستجد عدد من التغريدات على الصفحة الرئيسية للحسابات التى قمت بمتابعتها قم بقراءة بعضها و شارك بالنقاش معهم و أجب عن أسئلتهم .

4- لا تزعج الأخرين
لا ترسل تغريدات ذات محتوى متشابة ، لا ترسل عشرات التغريدات فى الدقيقة الواحدة و لا ترسل روابط فى الرسائل الخاصة للأخرين كدعاية .

5- حدث يومياً
الأن لقد إختلطت مع المجتمع ، حاول تحديث حسابك بتغريدات جديدة يومياً إذا أمكن ، قد يقوم الأخرين بإلغاء متابعتك لعدم نشاط حسابك الشخصى ، جاوب على الأخرين و أخبرهم عن ما يحدث فى حياتك الشخصية ، قريبا سوف تلاحظ و تحصل على بعض المتابعين .

6- أبحث عن أكثر الموضوعات جدلاً وشارك بها
الأن حان وقت المشاركة فى فعاليات الأخرين أبحث عن أكثر الموضوعات جدلاً والمتعلقة بمجال إهتمامتك و تحدث عنها ، فبعد أن صنعت علاقات طيبة مع من تتابعهم فسوف ستحصل على إهتمامهم ، إطلب بين وقت و أخر أن يقوم الأخرين بإعادة تغريد تغريداتك .

7- ساعد الأخرين
 عامل الناس كما تحب أن يعاملوك ، هذا الحديث الشريف يتفق هنا ، قبل أن ترغب فى الحصول على إعادة تغريدات يفضل أن تقوم بإعادة تغريد تغريدات الأخرين ، ساعد الناس الذين فى مجال إهتمامتك و سيردون لك الجميل بكرم كثير .

8- إصنع علاقات
الأن حان وقت صنع العلاقات مع الأخرين ، ستلاحظ أن بعض الأشخاص أكثر نشاطا من الأخرين ، وقد تخصص يوميا جزءاً من الوقت للحديث مع بعض الأشخاص ، لذلك لا تمل من التواصل مع الأخرين و أسألهم عن ما يفعلون للحفاظ على التواصل .

9- أربط حسابك مع الشبكات الإجتماعية الأخرى
هل لديك مدونة ؟! ، إذا قم بنشر الموضوعات الجديدة بمدونتك على حسابك الشخصى ، تويتر هو وسيلة قوية جدا فى ويب 2.0 لتسويق منتجاتك و موضوعاتك و ذلك عبر تسويق نفسك ! ، ربط حساباتك سيساعدك فى الحصول على متابعين أكثر على شبكاتك الأخرى التى تستعملها .

10- أصنع علاقات حتى خارج تويتر
هل لديك أصدقاء كثيرون فى تويتر ، إذا إتجهى لمستوى أخر فى علاقتكم ، أطلب منهم الmessenger الخاص بهم و تحدث معهم أكثر ، تحدث معهم عبر skype أو حتى قابلهم شخصياً ، تويتر يستطيع تكوين علاقات حقيقية .

تهانى لك الأن أنت عضو رسمى فى مجتمع تويتر، فأنت تتحدث و تفعل و تتنفس مثلى و ربما ستغرد بكثرة على تويتر عن ما تفعلة يوميا .

لمعرفة المزيد عنى ، تابع حسابى الشخصى على تويتر 


10 نصائح لزيادة عدد المتابعين فى تويتر 10 نصائح لزيادة عدد المتابعين فى تويتر Reviewed by Unknown on June 14, 2013 Rating: 5

No comments