Home Top Ad

كيفية تحميل تطبيقات الأندرويد

 كيفية تحميل تطبيقات الأندرويد على التابلت


جهاز الأندرويد تابلت الخاص بك يأتى بعدد جيد من التطبيقات الجاهزة للإستخدام ؛ ولكن لازال هناك مئات الألاف من الألعاب و الكتب و التطبيقات التى تستطيع تحميلها و إستخدامها .

متجر الأندرويد يسمح للمطورين بعرض تطبيقاتهم للملايين من مستخدمى الأندرويد ، قم بفتح متجر الأندرويد بجهازك و أبحث عن التطبيقات و قم بتحميلها .

التعليمات

1- إضغط على زر التطبيقات على شاشة التابلت الخاصة بك ، مكان الزر يختلف على حسب نوع جهازك لكنة فى العادة أعلى الحافة فى الأسفل .

2- قم بسحب إصبعك أعلى الشاشة ليعرض لك كافة التطبيقات المنصبة ، أضغط على زر المتجر عندما تجدة ، إذا لم تسجل الدخول إلى حسابك بجوجل على التابلت الخاص بك فقم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور ثم قم بتسجيل الدخول .

3- إضغط على زر البحث أعلى الشاشة لتبدأ فى البحث عن تطبيق ، قم بكتابة إسم التطبيق بواسطة لوحة المفاتيح التى ستظهر على الشاشة ، سوف تظهر لك قائمة بالنتائج ، قم بالضغط على التطبيق الذى تبحث عنة .

4- إضغط على زر التنصيب أسفل صفحة التطبيق ، ستظهر لك قائمة بالتصاريح ، قم بالموافقة لبدأ التحميل ، سوف تعود إلى صفحة التطبيق بينما يتم تحميل البرنامج فى الخلفية ، التطبيق سيصير قابلاً للإستخدام عندما ترى جملة تم التنصيب بنجاح أعلى الشاشة .

نصائح 


إذا لم يكن لديك تطبيق تبحث عنة بالضبط إضغط على تطبيقات أو ألعاب ، يمكنك البحث أيضاً عن طريق كتابة وظيفة البرنامج و ليس الإسم  ؛ فمثلاً البحث عن ألغاز يعطيك نتائج لألعاب الألغاز .




كيفية تحميل برامج الاندرويد مجانا
كيفية تحميل برامج الاندرويد ببلاش
كيفية تحميل تطبيقات الأندرويد كيفية تحميل تطبيقات الأندرويد Reviewed by Unknown on September 14, 2013 Rating: 5

No comments