Home Top Ad

تحميل لعبة PES 2017 Mobile

لعبة بيس 2017 موبايل


لعبة PES 2017 Mobile للأندرويد هى واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على جوجل بلاى ، اللعبة صدرت من شركة Konami للهواتف الذكية و فى اللعبة تقوم باللعب باللاعبين الذين تقتنيهم من بدابة اللعبة أو تقوم  بشراء PACKS لفرصة الحصول على لاعبين معينين .

لعبة PES 2017 Mobile

شرح لعبة PES 2017 Mobile

بعد تحميل لعبة بيس 2017 و إضافة ملفات obb فى المجلد الخاص بها ستقوم بفتح اللعبة و اللعبة ستضعك فى طور للتدريب للتعرف على طريقة اللعب الأساسية و ما يميز لعبة PES 2017 Mobile هو إزالة الأزرار بالشاشة الخاصة بالتحكم و التى كانت تبدو مزعجة فى ألعاب كرةالقدم الأخرى ، بعد إنتهاء التدريب سيظهر لك القائمة الرئيسية للعبة بيس 2017 موبايل ، فستجد فى القائمة Match و club house و contract و extras .

لعبة بيس 17

شرح أطوار لعبة PES 2017 Mobile

فى طور campaign تلعب عدد من المباريات و يجب أن تفوز بنسبة جيدة منها حتى تنهى الدورة و تحصل على مكافأتك مع العلم أن مع كل فوز بمبارة تحصل على جائزة من عملات اللعبة بالإضافة إلى scout يفتح لك لاعب عشوائى من العديد من اللاعبون بداخلة .


الطور الثانى فى لعبة بيس 2017 موبايل هو campaign sim و هو نفس فكرة الأول و لكن فى هذا الطور تلعب كمدرب و يمكنك تغيير اللاعبون و مراقبة المبارة و تغيير ما يلزم لتحسين فرص فوزك .

الطور الثالث هو event mode و به تلاعب فرق أخرى و بعد الوصول لأعداد معينة من النقاط تحصل على جوائز متنوعة و تنتهى الدورة بعد فترة و تبدأ دورة  جديدة على عكس طور campaign و يحتوى طور event على مباراة يومية عند الفوز بها تحصل على جائزة


يمكنك فى لعبة PES 2017 Mobile الحصول على لاعبين عن طريق فتح و دمج الscouts الذين تحصل عليهم من خلال اللعب أو الشراء من الauction أو بشراء Agent أو Special Agent و جميعهم يحتون على لاعبين متنوعين و تحصل على واحد منهم بعد فتح الحزمة .

يمكن أيضاً لعب PES 2017 Mobile مع أصدقائك عبر ميزة Local Match عبر البلوتوث فى أجهزة أندرويد ، و اللعبة بشكل عام تحتاج للإتصال بالإنترنت .

لعبة بيس  2017 موبايل تحتوى أيضاً على تعليق بأكثر من لغة و ستتمكن من تحميل التعليقات بشكل منفصل داخل اللعبة بعد تشغيلها .

تحميل لعبة PES 2017 Mobile للأندرويد
تحميل ملفات OBB للعبة PES 2017 Mobile
تحميل لعبة PES 2017 Mobile تحميل لعبة PES 2017 Mobile Reviewed by Mohamad Abotgar on March 14, 2017 Rating: 5

No comments