أفضل العاب كرة القدم لهواتف الأندرويد

العاب كرة القدم هي الالعاب الاكثر انتشارا واستخداما بين جميع مستخدمي الانظمة المختلفة سواء الاندرويد أو غيره من الانظمة ويتواجد الالاف من هذه الألعاب علي الأنترنت وكثيرا منها متواجد في متجر جوجل بلاي.

سوف نقدم أفضل 5 العاب كرة القدم لهواتف الأندرويد .

لعبة Fifa 15 Ultimate Team

تعدهذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب من حيث الاداء وطريقة اللعب والفرق التي تتواجد أكثر من 10 الاف لاعب في 500 فريق مختلف كما أنها تحتوي علي الدوريات الاكثر أنتشارا مثل الدوري الانجليزي والايطالي والالماني . فهذه اللعبة تمكنك بشكل رائع من التحكم في اللاعبين بدون اي مشاكل علي عكس الألعاب الاخري وهذه اللعبة تتربع علي عرش أفضل العاب كرة القدم في العالم .



لعبة First Touch Soccer 2015

هذه اللعبة هي ثاني أفضل العاب كرة القدم والاكثر انتشارا بين مستخدمي موبايل الأندرويد وتتميز هذه اللعبة بجرافيك عالي جدا الجودة وإمكانية تحكم في اللاعبين لا تقل عن لعبة Fifa التي قمنا بعرضها مسبقا حيث هذه اللعبة تمكنك من بناء فريق أحلامك وشراء وبيع اللاعبين من خلال المدير Manager Mode.



لعبة Flick Shoot

تاتي هذه اللعبة في المركز الثالث ضمن أفضل 5 ألعاب كرة قدم لهواتف الاندرويد حيث هذه اللعبة تمكنك من اجراء التسديدات علي المرمي في اكثر من وضع مثل الضربات الحرة وضربات الجزاء وتتميز بالجرافيك العالي الجودة والاكثر من رائع .



لعبة Dream League Soccer

تعد هذه اللعبة واحدة من أروع وأفضل العاب كرة القدم حيث تمكنك من بناء فريق أحلامك من بيع وشراء اللاعبين من فريق آخر وتحتوي هذه اللعبة أيضا علي أشهر الدوريات الأربع الكبري مثلها مثل لعبة Fifa ايضا.


لعبة Flick Flick Football


هذه اللعبة أيضا من أفضل الألعاب المتواجدة التي تمكنك من اجراء التسديدات علي المرمي في أكثر من وضع مثل وضع الضربات الحرة وضربات الجزاء فهي متشابهه بشكل كبير للعبة Flick Shoot .