أفضل ألعاب BBTAN


أنتشرت فى الفترة الحالية ألعاب BBTAN و تعتبر من أفضل ألعاب تصويب الكرات على الهواتف الذكية و لكن مع كثرة إصدارات الألعاب الجديدة من السلسلة قمنا بعمل قائمة بأفضل ألعاب BBTAN الممتعة و التى نالت أعجالب الملايين من لاعبى الهواتف الذكية فى الفترة الماضية .

7- لعبة CCTAN

تمكنك لعبة من تصويب الكرات من الفيل على المربعات و كل مربع يحتوى على أرقام تمثل عدد الضربات التى يحتاجها حتى يدمر ، إذا إقترب مربعين من بعض قد يندمجا مما يجمع الأرقام بداخلها لذا يفضل أن تدمرهم قبل أن يدمجا حتى لا يكونا مربع يصعب تدميرة .

6- لعبة GGTAN

اللعبة مماثلة لألعاب Arkanoid بشكل كبير حيث يتوجب عليك تكسير المربعات بالكرات و تحريك المنصة لترتد الكرات مرة أخرى لتدمر المزيد من المربعات و كلما دمرت مربعات أكثر يزداد مجموع نقاطك .

5- لعبة DDTAN

إذا كنت تحب البلياردو فلعبة DDTAN مناسبة لك ، فستمتلك فى كل ضربة كرة جديدة تستخدمها فى ضرب المربعات و قد تحصل على كرات مميزة مثل القنبلة و التى ستمكنك من ضرب عدد من الكرات فى مرة واحدة و فى كل دور سيزداد الرقم على المكعبات و إذا وصل ل10 ستنتهى اللعبة لذا حاول ضرب
أكبر عدد من المكعبات فى كل دور حتى لا تصل لرقم 10 .

4- لعبة EETAN

فى هذة اللعبة تلعب بدور بطل خارق و هدفك تدمير المربعات بالكرات التى تطلقها ، تبدأ اللعبة بمائة كرة و ستسقط عليك كرات جديدة من الأعلى و يمكنك السحب يميناً و يساراً لجمعها ، إحذر من المكعبات القوية التى تنزل عليك أيضاً من الأعلى و لا تطير تحتها .

3- لعبة BBTAN: 7 Years

تحتوى اللعبة على 3 ألعاب مختلفة بداخلها و كل منها يعتمد على نظام فى الحظ يغير مجرى كل دور تلعبة مثل ألعاب القمار.

2- لعبة BBTAN 2

تشبة لعبة BBTAN 2 لعبة candy crush إلى حد كبير فاللعبة تحتوى على مئات المراحل و الأفكار الجديدة للعب و العديد من الأدوات التى تستطيع إستخدمها لتسهيل فوزك ، إذا حصلت على الفئة الذهبية فى عدد من المراحل المتتالية ستفتح اللعبة لك مرحلة سرية تعطيك بعد إنهائها قطعة من الملابس المضحكة و التى تستطيع إرتدائها و الظهور بها فى أى مرحلة .

1- لعبة BBTAN

هى اللعبة الكلاسيكية للشركة و تعتبر أكثر الإصدارات إتقاناً و بساطة ، فكل ما عليك هو ضرب الكرات حتى تنتهى الأرقام داخل المربعات و تدمر و إذا وصلت المربعات لأسفل الشاشة ستخسر ، اللعبة تضع لك العديد من المساعدات التى تسهل عليك اللعبة مثل دوائر + التى تمنحك كرة إضافية لضربها فى الأدوار التالية و بسبب متعتها و إدمان لعبها تم تحميل اللعبة أكثر من 10 مليون مرة على متجر جوجل بلاى .

يمكنك لعب لعبة BBTAN أونلاين على موقعنا بالرابط بالأسفل:
لعبة BBTAN أونلاين