أفضل ألعاب الطبخ

إذا كنت تحب ألعاب الطهى فستجد أن هناك مئات الألعاب المتشابهة على الهواتف الذكية و أجهزة الألعاب المختلفة و هذا يجعل من الصعب إختيار لعبتك القادمة ، لذا قمت بإعداد قائمة بأفضل ألعاب الطبخ الموجودة حالياً ، ستجد أن القائمة تحتوى على ألعاب لأجهزة مختلفة حتى تستطيع أن تجد ضالتك مهما كان الجهاز الذى تلعب به ، لنبدأ العد ! .

ألعاب طبخ

4- لعبة Cooking Mama 5: Bon Appétit!
واحدة من ألعاب الطبخ الخفيفة و التى تمكنك من إعداد أطباق لذيذة بإتباع خطوات بسيطة ، اللعبة تحتوى على العديد من الألعاب المصغرة بداخلها و مشاهدة المقاطع السينمائية ممتع جداً ، اللعبة تمتاز برسومات طفولية و صدرت لجهاز نينتندو 3ds .


3- لعبة Battle Chef Brigade
تمكنك اللعبة من لعب دور شيف محترف يقاتل الوحوش العملاقة ليستخدم لحومها فى صناعة وجباتة بإسلوب Action RPG و فى وقت الطهو تتحول اللعبة لنظام Match 3 حيث يتوجب عليك تجميع الكرات مع بعضها لإعداد الطعام ، اللعبة تحتوى على رسوم كرتونية خلابة و شخصيات مميزة و ستتمكن فى اللعبة من منافسة أصدقائك فى الحصول على أفضل النقاط  فى اللعبة ، اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصى و نينتندو سويتش .


2- لعبة Overcooked
هى لعبة محاكة طبخ تمكنك من اللعب الجماعى المحلى مع صديق لإعداد طلبات المطبخ و يجب عليك اللعب فى تناغم و مساعدة بعضكم البعض حتى تنجحوا ، ستتمكن من تقطيع الطعام و طهية و تنظيف الأطباق و عليك العمل سريعاً فى كثير من الأوقات فى وقت الذروة حتى لا تتأخرا على الزبائن ، تمتاز اللعبة برسوم مبسطة و لكن رائعة و زوية رؤية مناسبة و صدرت اللعبة لبلايستيشن 4 و نيندو سويتش و إكسبوكس 1 و الحاسب الشخصى .


1- لعبة Cook, Serve, Delicious! 2
الجزء الثانى من واحدة من أفضل ألعاب الطبخ لهذا الجيل ، اللعبة تمكنك من إمتلاك مطعم للوجبات السريعة و المشروبات و عندما تبدأ اللعب سيأتى إليك الزبائن بطلبات مختلفة و عليك أن تطهو و تحضر لهم وجباتهم فى وقت سريع حتى لا يغضبوا و فى منتصف اليوم تأتى ساعة الذروة و عليك أن تعمل بكفائة لتلبى إحتياجات الكثير من الزبائن و تنظيف المطعم بالطبع ، بعد إنتهائ اليوم و على حسب أدائك تحصل على ربح يمكنك من شراء أجهزة طبخ و أطعمة و مشروبات جدد حتى تكسب أموال أكثر ، اللعبة تحتوى على أطوار classic و stress و zen حتى تلبى مختلف أذواق اللاعبين للإستمتاع بها ، تمتاز اللعبة برسومات شبة واقعية خلابة و صدرت لبلايستيشن 4 و الأندرويد و iOS و الماك و الويندوز .