إشاعة تفاصيل لعبة Splinter Cell الجديدة

يخرج لنا اليوم أحدي مرتادي شبكة Reddit ببعض المعلومات حول هذه اللعبة التي حصل عليها من أصدقائه العاملين بشركة يوبي سوفت عن عودة العميل سام فيشر بلعبة جديدة من سلسلة العاب التسلل Splinter Cell من شركة يوبي سوفت والتي ستكون بمعرض E3 القادم.
اللعبة ليست لعبة عالم مفتوح ولكنها ستحمل مساحات مفتوحة بشكل أكبر من أجزاء السلسلة الماضية ولكل فصل من اللعبة هدف سيكون عكس لعبة Hitman الأخيرة.

اللعبة من البداية حتي النهاية ستكون قابلة للتجزئة وبنظام اللعب التعاوني لشخصين وشركة يوبي سوفت تدرك ان اللاعبين عشقوا وأغرموا باللعب التعاوني بلعبتي Blacklist و Chaos Theory وقررت جعل اللعبة القادمة متاحة بالكامل بهذا الطور.

اللعبة هي وداعية لشخصية Michael ironside وكذلك Sam Fisher حيث نلعب بهما بسن متاخر بعمرهم وهي نهاية رواية شخصية سام فيشر حيث تحاول يوبي سوفت تقديم شخصية جديدة عبر اللعبة ليكون بطل مستقبل الأجزاء القادمة لها.

Jason يري شخصية سام كاب وهو شخصية جديدة باللعبة ويملك طريقة لعب مختلفة وهذا يتيح للاعبين خوض اللعبة بشكل مختلف وسيعود مابين الشخصيتين إستجواب الشخصيات باللعبة وايضا فتح الاقفال والفرصنة وعدد من الخيارات الكلاسيكية ستعود في هذا الجزء من اللعبة ارجو أن تستمتعوا بها مقدمآ.