اليوم قامت شركة Epic games بتوفير لعبة Rocket league بالمجان لجميع اللاعبون ، و يمكنك الأن بعد تحميل اللعبة بلعبها بشكل مباشر و مجاناً و الإستمتاع باللعب مع الأخرين. 

يمكنك تحميل رابط اللعبة بالأسفل  ⬇

بعد الحصول على لعبة روكيت ليج من الرابط بالأسفل ستحصل بشكل مجانى على كوبون خصم بقيمة عشر دولارات تمكنك من شراء أى لعبة قيمتها أعلى من 14.99 و إستخدام الكوبون للحصول على الخصم مما يساعد على الحصول على ألعاب رخيصة جداً.

صدرت لعبة روكيت ليج مسبقاً للبلايستيشن بلس لكل المشتركين مما عزز من عدد لاعبيها و شهرتها و أدى لنجاح تجارى ضخم لها و بعد ذلك قامت Epic games بشراء اللعبة و إصدارها بشكل مجانى على برنامج Epic games launcher لجميع اللاعبين.

و بمناسبة صدور لعبة روكيت ليج مجاناً على موقع إيبك جميز سيتوفر حدث  Llama-Rama فى اللعبة و الذى عندما تشارك به تحصل على هدايا مجانية فى لعبة فورتنايت مستوحاة من لعبة روكيت ليج.


يستطيع مالكى البلايستيشن و الإكسبوكس أيضاً تحميل لعبة Rocket League بالدخول على متجر بلايستيشن و الإكسبوكس و تحميل اللعبة مجاناً و لعبها مع أصدقائهم أونلاين.

لعبة روكيت ليج هى لعبة فرقتين ضد بعض تجمع ما بين كرة القدم و قيادة السيارات بإسلول أركيدى ، حيث سيتوجب عليك فى اللعبة إدخال الكرة الضخمة التى تتواجد فى منتصف الملعب فى مرمى الخصم مستخدما قيادتك المهارة لسيارتك و الboosts الموضوع على الأرض لكى تستطيع الإسراع بالسيارة و اللحاق بخصومك.

تحميل لعبة Rocket League